الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

قوات النظام والفصائل تتبادلان القصف على محاور ريف إدلب

قوات النظام والفصائل تتبادلان القصف على محاور ريف إدلب

Changed

أُصيب 3 عناصر من الفصائل إثر القصف المدفعي على مواقعهم في منطقة سهل الغاب.
قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة قرى سفوهن والفطيرة ومناطق أخرى في جبل الزاوية في ريف إدلب. صورة أرشيفية (Getty images)
المرصد السوري لحقوق الإنسان وثّق مقتل 3 عناصر من قوات النظام وجرح آخرين، نتيجة استمرار الاشتباكات بالرشاشات الثقيلة والقصف المدفعي المتبادل على محور قرية العنكاوي في سهل الغاب.

تحدث المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الجمعة، عن قصف مدفعي نفذته الفصائل على مواقع قوات النظام السوري في محيط مدينة كفرنبل في ريف إدلب الجنوبي، من دون ورود معلومات عن خسائر بشرية، بالتزامن مع قصف من قبل قوات النظام البرية على بلدة كنصفرة في الريف ذاته.

ويأتي ذلك بعد ساعات من الهدوء الحذر ساد كافة قطاعات منطقة "خفض التصعيد"، بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع الروسي في أجواء مناطق جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي.

وكان المرصد السوري وثّق، مقتل 3 عناصر من قوات النظام وجرح آخرين، نتيجة استمرار الاشتباكات بالرشاشات الثقيلة والقصف المدفعي المتبادل منذ مساء أمس حتى فجر اليوم الجمعة، على محور قرية العنكاوي في سهل الغاب.

كما أُصيب 3 عناصر من الفصائل إثر القصف المدفعي على مواقعهم في منطقة سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي.

على صعيد متصل، قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة قرى سفوهن والفطيرة ومناطق أخرى في جبل الزاوية في ريف إدلب، من دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close