الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

مقتل عنصر وإصابة آخرين بقصف إسرائيلي على مواقع للنظام السوري

مقتل عنصر وإصابة آخرين بقصف إسرائيلي على مواقع للنظام السوري

Changed

قصف جوي إسرائيلي على مواقع قوات النظام السوري وسط البلاد (أرشيف - تويتر)
قصف جوي إسرائيلي على مواقع قوات النظام السوري وسط البلاد (أرشيف - تويتر)
استهدف القصف الإسرائيلي برج اتصالات وبعض النقاط المحيطة به "ما أدى إلى مقتل جندي وجرح ثلاثة آخرين ووقوع بعض الخسائر المادية"، بحسب إعلام النظام السوري.

للمرة الثانية خلال أسبوع، تعرضت فجر اليوم الخميس، مواقع قوات النظام السوري  وسط سوريا لقصف جوي إسرائيلي، ما أسفر عن مقتل عنصر وإصابة آخرين.

وأفادت وكالة إعلام النظام السوري الرسمية (سانا)، بمقتل عنصر وجرح ثلاثة آخرين، ووقوع بعض الخسائر المادية، جراء قصف إسرائيلي جوي باتجاه منطقة تدمر بريف حمص الشرقي.

وذكرت الوكالة، أن القصف الإسرائيلي الجوي نُفّذ من اتجاه منطقة التنف باتجاه منطقة تدمر في ريف حمص مستهدفًا برج اتصالات وبعض النقاط المحيطة به.

قصف إسرائيلي على مطار عسكري

ويأتي هذا الهجوم الإسرائيلي بعد قصف مماثل يوم الجمعة الماضية، استهدفت فيه إسرائيل بالصواريخ مطار التيفور العسكري بريف حمص الشرقي، الذي تتمركز فيه ميليشيات إيرانية.

وخلال الأعوام الماضية، شنّت إسرائيل عشرات الغارات في سوريا، مستهدفة مواقع قوات النظام السوري وأهدافًا إيرانية وأخرى لحزب الله اللبناني.

ونادرًا ما تؤكّد إسرائيل تنفيذ ضربات في سوريا، لكنها تكرّر أنّها ستواصل تصدّيها لما تصفه بمحاولات إيران الرامية إلى ترسيخ وجودها العسكري في سوريا.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close