الخميس 28 مارس / مارس 2024

مخاوف متزايدة.. التواء في الظهر يمنع ملكة بريطانيا من حضور مناسبة عامة

مخاوف متزايدة.. التواء في الظهر يمنع ملكة بريطانيا من حضور مناسبة عامة

Changed

فاتت الملكة إليزابيث مناسبات عدة مثل مؤتمر تغير المناخ ومهرجان تذكر قتلى الحروب منذ دخولها المستشفى لإجراء فحوص أولية
فوّتت الملكة إليزابيث مناسبات عدة مثل مؤتمر تغير المناخ ومهرجان تذكر قتلى الحروب منذ دخولها المستشفى لإجراء فحوص أولية (غيتي)
لن تحضر الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا مراسم إحياء يوم الذكرى، اليوم الأحد، لإصابتها بالتواء في الظهر، رغم إعلان سابق من قصر باكنغهام بأنها ستكون موجودة.

أعلن قصر باكنغهام أن ملكة بريطانيا إليزابيث لن تحضر مراسم إحياء يوم الذكرى، اليوم الأحد، لإصابتها بالتواء في الظهر.

وأضاف القصر في بيان: "تشعر جلالتها بخيبة الأمل" لأن المراسم ستفوتها.

ولو حضرت الملكة (95 عامًا) الاحتفال لكان ذلك الحضور الأول بشخصها لمناسبة عامة منذ تلقيها نصيحة بالراحة بعد ليلة قضتها في المستشفى الشهر الماضي.

ومن شأن نبأ عدم حضور الملكة المراسم التي تقام وسط لندن، وهي مناسبة تعتبرها من أهم ارتباطاتها على مدار العام، زيادة المخاوف على صحتها بعد اختفائها من الحياة العامة أطول فترة تعيها الذاكرة إلى الآن.

وأوضح مصدر في القصر أن التواء ظهر الملكة لا علاقة له بالتعب غير المحدد الذي تسبب في دخولها المستشفى ثم نصيحة طبيبها لها بالراحة.

ورأى المصدر أن الإصابة الجديدة مصادفة مؤسفة بشكل لا يصدق، مشيرًا إلى أن الملكة تأمل في مواصلة جدول ارتباطاتها الرسمية الخفيفة المقرر للأسبوع المقبل.

وقد فاتت الملكة، وهي أقدم ملوك العالم وأكثرهم جلوسًا على العرش، مناسبات مثل مؤتمر تغير المناخ (كوب 26)، ومهرجان تذكر قتلى الحروب منذ دخولها المستشفى لإجراء "فحوص أولية" مساء أمس السبت.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close