الثلاثاء 23 يوليو / يوليو 2024

سيلفي مع "ملكة البوب".. الأمير وليام يحتفل بعيده ميلاده في حفل سويفت

سيلفي مع "ملكة البوب".. الأمير وليام يحتفل بعيده ميلاده في حفل سويفت

Changed

تايلور سويفت كما بدت في حفل لندن
تايلور سويفت كما بدت في حفل لندن - غيتي
شهدت أولى حفلات المغنية الشهيرة تايلور سويفت ضمن جولتها العالمية في لندن احتفالًا للأمير وليام برفقة ولديه بعيد ميلاده.

احتفل الأمير وليام بعيد ميلاده الثاني والأربعين، في افتتاحية المغنية العالمية تايلور سويفت لجولتها العالمية والتي بدأتها في لندن أمس، حيث نشر الأمير البريطاني صورة سيلفي تجمعه بأولاده وسويفت خلف الكواليس.

ومع بداية جولة سويفت "ذي إيراس تور" استقبلت المغنية الشهيرة، الأمير وليام وولداه الأمير جورج والأميرة شارلوت، خلف كواليس الحفلة التي أقيمت الجمعة في ملعب ويمبلي.

وبدت نجمة البوب الأميركية سعيدة، إذ نشرت صورة سيلفي عبر منصة "اكس" مع أفراد العائلة الملكية الثلاثة وصديقها ترافيس كيلسي، وأرفقتها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد صديقي!". وأضافت: "بداية مذهلة لحفلات لندن".

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وريث العرش وليام وهو يرقص على أنغام أغنية "شايك إت أوف" لتايلور سويفت.

"مذهلة جدًا"

ومن بين نحو 90 ألف شخص كانوا موجودين في الملعب، حضر زعيم حزب العمال كير ستارمر الذي قال السبت إنّ تايلور سويفت كانت "مذهلة جدًا".

وقال للصحافيين: "لن أتظاهر بأنني اشتريت كل ألبوماتها وأنني أعرف كل أغانيها، لكن أغنية تشاينج هي أغنيتي المفضلة لأسباب واضحة"، في إشارة إلى شعار حملته الانتخابية.

سيلفي الأمير وولديه مع سويفت التي نشرتها الأخيرة على منصة إكس
سيلفي الأمير وولديه مع سويفت التي نشرتها الأخيرة على منصة إكس

وستحيي تايلور سويفت حفلة ثانية في لندن الأحد قبل أن تعود إلى العاصمة البريطانية مجدداً في أغسطس/ آب. وكانت النجمة الأميركية أحيت حفلات في إدنبرة وليفربول وكارديف، وستتوجه بعد ذلك إلى دبلن.

وأعلن مكتب رئيس بلدية لندن الخميس أن حفلات الجولة في لندن ستدر 300 مليون جنيه إسترليني (نحو 380 مليون دولار) لاقتصاد المدينة.

غياب مستمر

وتغيبت الأميرة كيت عن الحفل، بعد أن سجلت ظهورها الأول رسميًا منذ بدء علاجها من مرض السرطان، قبل نحو أسبوع خلال العرض العسكري التقليدي في مناسبة عيد ميلاد الملك تشارلز الثالث. 

وبعد ستة أشهر من ظهورها الأخير قبيل عيد الميلاد، حين ألغت أميرة ويلز كل التزاماتها الرسمية لكي تخضع لعلاج كيميائي وقائي من السرطان، أعلنت زوجة الأمير وليام أنها ستحضر هذا الحفل الرسمي مشيرة إلى "تقدم جيد" في علاجها.

ويرفض مكتبها، تقديم أي تفاصيل حول نوع السرطان أو علاجها، بخلاف القول إن العلاج الكيميائي الوقائي بدأ في فبراير/ شباط الفائت.

وفي رسالة نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي، تحدثت زوجة الأمير وليام للمرة الأولى أيضًا عن صحتها منذ الإعلان عن مرضها في نهاية مارس/ آذار.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close