الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

شاكيرا تستعدّ لإطلاق أغنية جديدة بعد انفصالها.. لابورتا: بيكيه يعاني

شاكيرا تستعدّ لإطلاق أغنية جديدة بعد انفصالها.. لابورتا: بيكيه يعاني

Changed

فقد بيكيه الكثير من المتابعين له على مواقع التواصل بسبب خيانته شاكيرا - غيتي
فقد بيكيه الكثير من المتابعين له على مواقع التواصل بسبب خيانته شاكيرا - غيتي
تنوي شاكيرا إطلاق أغنية جديدة تعتقد تقارير أنها تتعلق بانفصالها عن اللاعب بيكيه الذي دافع عنه رئيس نادي برشلونة بعد سيل من الانتقادات التي طالته جراء خيانته.

تستعدّ الفنانة العالمية شاكيرا لإطلاق أغنية جديدة، تعتقد تقارير إسبانية أنها تتعلق بالمرحلة الأخيرة التي عاشتها مع بيكيه، وهي تحمل عنوان "لا تقلق".

الأغنية ستكون بالتعاون مع ديفيد غوتا وبلاك آيد بيز، وهذه هي المرة الأولى التي تشترك فيها هذه الأسماء الثلاثة المشهورة عالميًا بأغنية معًا.

جدران في المنزل

وكانت صحف إسبانية قد أفادت بأن شاكيرا تنوي إقامة جدران عازلة تفصل منزلها في مدينة برشلونة، التي شاركت فيه اللاعب جيرارد بيكيه، عن منزل أهله الملاصق لبيتها. 

وأعلنت المغنية من أصول لبنانية ونجم كرة القدم الإسباني انفصالهما في الرابع من الشهر الجاري بعد علاقة دامت 12 عامًا أنجبا خلالها طفلين، بعد تقارير عن خيانة اللاعب لحبيبته.

ووسط ترجيحات تؤكد أن الأمور باتت متباعدة جدًا بين الطرفين، يحاول كلاهما السعي لتثبيت شروط وترتيبات خاصة بإنهاء العلاقة، وكيفية التعامل مع طفليهما، ولجم التداول الإعلامي بهذه المسألة. 

"إنه يعاني"

ودافع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا عن لاعبه، الذي تعرض لحملة كبيرة من الانتقادات، كما فقد مليون متابع له على حسابه في إنستغرام بسبب تلك الأزمة. 

وكشف لابورتا في مقابلة له أمس الجمعة مع صحيفة سبورت الإسبانية أن المدافع الإسباني "يعاني" بعد الانفصال، وقال: "بيكيه يعاني. بقدر ما تعتقدون بأن اللاعبين يتمتعون بالشهرة والمال وكل ما نحبه، فهم بشر وبيكيه شخص رائع. إنه أحد القادة، وقد أعطى الكثير ولديه الكثير ليعطينا إياه. هو يمر بحالة غير جيدة، مع أطفال صغار جدًا ويستحق تقدير وعاطفة المعجبين".

وكانت صحيفة ماركا قد أشارت في وقت سابق إلى أن جهودًا لا تزال تجري للقاء بين بيكيه وشاكيرا، داخل منزلهما الزوجي في مدينة برشلونة للاتفاق على تجنب المزيد من الفضائح التي يتم تداولها حول انفصالهما. 

"بنود اتفاق"

وقالت الصحيفة إن شاكيرا وضعت "خارطة طريق" حتى تفقد أخبار انفصالها الاهتمام والتركيز عليها وعلى طفليها.

ويتضمن اتفاق الطرفين بحسب ماركا عدم مشاركة أي منهما صورًا غير لائقة على مواقع التواصل، أو صورًا تجمعهما بعلاقة جديدة من أجل مصلحة الطفلين ميلان وساشا، وكذلك عدم مهاجمة أحدهما الآخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن المغنية الكولومبية بصدد البحث عن مدرسة جديدة لطفليها في الولايات المتحدة. وسيحرص كلا الطرفين على مشاركة الطفلين في المناسبات العائلية، والمناسبة التي تقتضي تواجدهما معًا أمام الصغيرين. 

وكانت ماركا قد أضاءت في تقرير خاص على تجاهل بيكيه لمنشورات شاكيرا خلال العلاقة بينهما لمدة طويلة، ولا سيما المنشورات التي تتحدث المغنية فيها عن شريكها، بما فيها مناسبة 14 فبراير/ شباط أو عيد الفالنتاين، ورجحت الصحيفة الإسبانية أن العلاقة قد كانت من طرف واحد لفترة ليست بقليلة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close