الخميس 28 مارس / مارس 2024

شاكيرا وبيكيه يعلنان انفصالهما رسميًا

شاكيرا وبيكيه يعلنان انفصالهما رسميًا

Changed

شاكيرا وبيكيه ينهيان علاقتهما بعد 12 عامًا - رويترز
شاكيرا وبيكيه ينهيان علاقتهما بعد 12 عامًا - رويترز
أعلنت شاكيرا وحبيبها جيرار بيكيه أنهما قررا الانفصال، بعد علاقة حب استمرت 12 عامًا، وذلك بعد تقارير عن خيانة مدافع برشلونة للمغنية العالمية.

أكدت المغنية الكولومبية شاكيرا ومدافع نادي برشلونة لاعب كرة القدم جيرار بيكيه، في بيان اليوم السبت أنهما قررا إنهاء علاقتهما التي استمرت 12 عامًا.

ولدى المغنية من أصول لبنانية ونجم كرة القدم طفلان، ويأتي قرار الانفصال بعد تقارير عن خيانة اللاعب لحبيبته.

وجاء في البيان الذي أصدراه عبر وكالة العلاقات العامة التي تتولى شؤونهما: "يؤسفنا التأكيد أننا سنفترق. من أجل مصلحة طفلينا، اللذين يمثلان أهم أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما".

والتقى الثنائي قبل وقت قصير من بطولة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، قبل أن تكشف علاقة حبهما عام 2011، حينها ظهرا معًا في فيديو أغنية شاكيرا "واكا واكا (ذيس تايم فور أفريكا)" التي كانت الأغنية الرسمية للبطولة.

وبحسب مواقع إسبانية، غادر بيكيه (35 عامًا)، منزل العائلة حيث بقيت شاكيرا (45 عامًا)، مع طفليهما ميلان وساشا، ويعيش نجم برشلونة حاليًا بمفرده.

محاكمة بتهمة الاحتيال

من جهة ثانية تواجه شاكيرا محاكمة بتهمة الاحتيال الضريبي في إسبانيا بعد أن خسرت استئنافًا يوم 26 مايو/ أيار الفائت، ويتهمها المدعون بعدم دفع ضرائب على الدخل الذي حصلت عليه بين عامي 2012 و2014 تصل إلى 14.5 مليون يورو أي نحو 15.54 مليون دولار.

وقال فريقها القانوني في بيان إنه سيواصل الدفاع عنها في القضية بحجج قانونية قوية.

وجاء في البيان أن "سلوك شاكيرا في الأمور الضريبية لا تشوبه شائبة دائمًا في جميع الدول التي كان عليها دفع ضرائب لها، وقد تابعت بإخلاص ووثقت في توصيات أفضل المتخصصين والمستشارين".

المصادر:
وكالات - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close