الخميس 26 يناير / يناير 2023

شبّه بتميمة المونديال.. شاب قطري يتحول إلى حديث الصينيين

شبّه بتميمة المونديال.. شاب قطري يتحول إلى حديث الصينيين

Changed

تقرير لـ"أنا العربي" عن المشجع القطري الذي أصبح الأكثر شهرة في الصين (الصورة: غيتي)
سرعان ما أصبح شاب قطري الأكثر شهرة في الصين وشبّه بتميمة المونديال، بعدما ظهر غاضبًا بعد خسارة منتخب بلاده أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية.

خطف شاب قطري ظهر أثناء افتتاح فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022، قلوب الصينيين بعد عرض لقطات له على منصات التواصل الاجتماعي، وسرعان ما أصبح الأكثر شهرة في الصين وشبّهوه بتميمة المونديال.

وبان المشجع القطري غاضبًا بعد خسارة منتخب بلاده أمام الإكوادور في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، حيث بدا منفعلًا وأمسك بغترته وأرجعها للخلف، في مشهد تشابه كثيرًا مع تميمة المونديال الشهيرة.

لم يفوّت "الأمير الحزين" الفرصة لتوجيه رسالة بدوره إلى معجبيه - تويتر
لم يفوّت "الأمير الحزين" الفرصة لتوجيه رسالة بدوره إلى معجبيه - تويتر

ولاقت اللقطة تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما في الصين التي تصدّر فيها وسم "الأمير الحزين". 

وبدأ صينيون بتقليد ردّة فعله ما حوّل لقطته إلى "ميمز"، وهو مصطلح يطلق على صور طريفة تنتشر بسرعة على مواقع التواصل.

"نحن نحبك كثيرًا"

وبينما قالت إحدى الصينيات في مقطع مصوّر، إنّ "هذا الشاب القطري هو الأكثر شهرة الآن في الصين"، بحث عدد كبير من الصينيين عنه ووجّهوا له رسائل محبّة.

وأضافت الشابة الصينية في رسالة وجهتها باللغة العربية: "هل هناك أيّ فرصة أن يعرف أيّ منكم هذا الشاب، من فضلك ساعدني لإبلاغه. نحن نحبك كثيرًا".

ولم يفوّت "الأمير الحزين" الفرصة لتوجيه رسالة بدوره إلى معجبيه، حيث شكرهم عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي على تعليقاتهم الرائعة ودعاهم إلى زيارة قطر.

ووجّه رسالة إلى "كل المعجبين في الصين، لشكرهم على كل تعليقاتهم الرائعة وفيديوهاتهم اللطيفة"، وقال: "شكرًا لكم جميعًا، وأهلاً وسهلاً بكم في قطر لمواكبة هذا الحدث الرائع. كأس العالم".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close