الإثنين 25 مارس / مارس 2024

"شرط تعجيزي".. هل ينتقل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي؟

"شرط تعجيزي".. هل ينتقل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي؟

Changed

رافائيل فاران
شارك الدولي الفرنسي خلال الموسم الجاري في 31 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفين (غيتي)
يسعى مانشستر يونايتد الإنكليزي للظفر بخدمات المدافع الفرنسي حيث يفكر في استغلال رغبة ريال مدريد التعاقد مع لاعبه بول بوجبا من أجل تحقيق الاستفادة القصوى.

مع قرب انتهاء عقده الحالي في صيف عام 2022، تحوم الشكوك حول استمرار لاعب ريال مدريد الإسباني، رافائيل فاران، مع النادي الملكي.

وأفادت تقارير صحافية بأن ريال مدريد وضع فاران في سوق الانتقالات هذا الصيف، كون تجديد عقده معقد جدًا.

وأوضحت التقارير أنه في حال لم يجدد فاران عقده قبل يونيو/ حزيران القادم، فإن ريال مدريد سيستمع للعروض المقدمة من أجل اللاعب، مضيفة أن بيع فاران سوف ينعش خزائن ريال مدريد؛ حيث إن قيمته السوقية حوالي 70 مليون يورو.

شرط تعجيزي

من جانبه يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للظفر بخدمات المدافع الفرنسي حيث يفكر في استغلال رغبة ريال مدريد التعاقد مع لاعبه بول بوجبا من أجل تحقيق الاستفادة القصوى وضم نجوم من النادي الملكي على رأسهم جاريث بيل ورافاييل فاران.

لكن ريال مدريد وضع "شرطًا تعجيزيًا" لمن يريد التعاقد مع فاران سواء مانشستر يونايتد أو أي نادٍ آخر، حسب صحيفة "إكسبريس" البريطانية.

ووفقًا للصحيفة، فإن ريال مدريد سيطلب من كل فريق يريد التعاقد مع فاران دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ 502 مليون يورو".

وخلال الموسم الجاري شارك فاران (27 عامًا) في 31 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفين، وكان قد التحق بالنادي الملكي عام 2011 قادمًا من نيس الفرنسي، وخاض 350 مباراة مع الريال وتوج بـ 18 لقبًا.  

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close