الإثنين 25 مارس / مارس 2024

شيرين تخرج عن صمتها بعد التسجيلات المسرّبة.. كيف علّق زوجها؟

شيرين تخرج عن صمتها بعد التسجيلات المسرّبة.. كيف علّق زوجها؟

Changed

شيرين وزوجها حسام حبيب
شيرين وزوجها حسام حبيب (فيسبوك)
أشار حسام لوالده دون أن يسميه، معتبرًا أنها ليست أول مرة يحاول فيها أذيته، وقال: "سأتناول هذا الشخص دون أن أسميه، لأنه من الصعب أن أتلفظ باسمه بعدما بدر منه".

خرجت النجمة شيرين عبد الوهاب عن صمتها، بعد التسجيل المسرب لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، الذي أحدث ضجة واسعة في الوسط الفني، وشكل مادة دسمة لمواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي؛ كما ظهر حبيب في فيديو جمعهما، شارحًا حقيقة التسجيلات.

ودافعت المطربة المصرية عن زوجها، معتبرة أنه يتعرض لظلم من خلال الهجوم عليه، وبأنه كان طوال فترة زواجها الداعم الأساسي لها.

لكن التسجيلين اللذين نشرتهما شيرين عبر حسابها الرسمي على تويتر، لم يلحظا والد حسام الذي أحدثت أقواله في التسجيلات المسربة زلزالًا فنيًا، أدى لحملة تضامن واسعة مع الفنانة الجماهيرية.

 وتضمن التسجيل المنسوب لحسين حبيب إساءات عديدة بحق شيرين؛ وكشف عن خدعة قام بها مع ابنه حسام لحث الفنانة على التراجع عن طلب الطلاق.

كما أكد الوالد خلال التسجيل أن حسام لا يحب شيرين، وبأنه يخطط للزواج من أخرى دون علمها، بسبب رغبته في إنجاب الأطفال.

وتوعد زوج شيرين بالمحاسبة، معتبرًا أن ما حصل هو تقاطع مصالح بين مجموعة من الناس لانتهاك حقوق زوجته، كاشفًا أن شيرين لها شركة تدير أعمالها لا علاقة له فيها.

وأشار حسام لوالده دون أن يسميه، معتبرًا أنها ليست المرة الأولى الذي يحاول أذيته، وقال: "سأتناول هذا الشخص دون أن أسميه، لأنه من الصعب أن أتلفظ باسمه بعدما بدر منه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

ولم يتوقف المغني والملحن عند هذا الحد، بل نشر فجر اليوم فيديو جديدًا انتقد فيه من سجّل تلك المكالمات، واضعًا ذلك ضمن خانة اختراق خصوصية الناس، ومتوعدًا بأن ما حصل سيكون له ثمن باهظ.

وسرعان ما تراجعت الاتهامات بحق الزوج على مواقع التواصل، فيما سجل ناشطون ارتياحهم لما اعتبروه جلاءً للصورة التي شكلت عامل قلق لدى محبي الفنانة المصرية حول مسار حياتها وظروفها.

وكال الناشطون الاتهامات للوالد ولمن سجّل الحديث لانتهاك الحياة الخاصة للمطربة ذات الشعبية الواسعة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close