الثلاثاء 25 يناير / يناير 2022

صابرين تنجو والمخرج "يستغيث".. هجوم "بلطجية" على طاقم "حلم الأسمرات"

صابرين تنجو والمخرج "يستغيث".. هجوم "بلطجية" على طاقم "حلم الأسمرات"
السبت 8 يناير 2022

تعرض فريق عمل مسلسل "حلم الأسمرات" المصري، إلى هجوم من قِبل مجموعة مجهول، بمنطقة الشيخ زايد في أكتوبر القاهرة، نتج عنه سرقة معدات تصوير المسلسل.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن الهجوم على فريق المسلسل حدث أثناء تصوير مشاهد للنجمة صابرين، حيث كانت تصور عددًا من المشاهد على الطريق حين دخلت مجموعة ممّن وُصِفوا بـ"البلطجية"، برفقة 4 سيارات، وسرقت معدات التصوير من كاميرات وغيره.

وبعدها تم تحرير محضر بالواقعة بتهمة السرقة بالإكراه في قسم شرطة أول أكتوبر، وإثبات المسروقات التي تقدر بمليون و700 ألف جنيه.

بدوره، كشف المخرج حسني صالح، عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك، تعرض فريق مسلسله الجديد "حلم الأسمرات" للسرقة، ووجّه نداء "استغاثة" إلى وزارة الداخلية، طلب فيها منها النظر في الواقعة.

وكتب: "معالي وزير الداخلية والجهات المعنية بالأمر، هاجم أشخاص في الطريق المتفرع من الدائري إلى الشيخ زايد على فريق العمل. وتمّت سرقة كاميرا التصوير، والتعرض للنجوم أثناء التصوير، أحد المشاهد من مسلسل حلم الأسمرات.. برجاء الاهتمام".

كما كشف لوسائل إعلام مصرية تفاصيل الهجوم، مشيرًا إلى أنه جراء ما حصل تم إلغاء التصوير في هذا اليوم، وخسارة ما يزيد عن 200 ألف جنيه تكلفة يوم تصوير للعمل، بالإضافة للمعدات التي تم سرقتها وهي كاميرا التصوير وعدسات، كما التعرض لنجوم المسلسل أثناء تصوير أحد المشاهد.

وتداولت المواقع الفنية، فيديو قيل إنه صور من قبل طاقم العمل، وثقوا فيه واقعة الاعتداء بالصوت والصورة، وكشف وجوه من تعرضوا لهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

A post shared by Fanonline (@fanonline1يذكر أن مسلسل "حلم الأسمرات" بطولة محمد رياض، وأحمد عبد العزيز، وصابرين، ورانيا فريد شوقي، وأنوشكا، وسميرة عبد العزيز، ونهال عنبر، وصلاح عبد الله، ومدحت تيخا، وعمر زهران، وشريف خير الله، وتأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح.

المصادر:
وسائل إعلام مصرية

شارك القصة

ميديا - الصين البرامج - صباح جديد
السبت 22 يناير 2022
يناقش برنامج "صباح النور" إستراتيجية الصين في تعزيز صناعتها السينمائية وكسر الاحتكار الأميركي في هذا المجال (الصورة: غيتي)
شارك
Share

تقوم إستراتيجية الدولة الصينية على التضييق على الأفلام الأميركية، ومنع انتشارها في دور العرض المحلية، بهدف تعزيز الإنتاج السينمائي الصيني.

Close