السبت 13 يوليو / يوليو 2024

ضربة لشباك التذاكر.. فيلم "الفرقة الانتحارية" يحقق إيرادات أقل من المتوقع

ضربة لشباك التذاكر.. فيلم "الفرقة الانتحارية" يحقق إيرادات أقل من المتوقع

Changed

الفرقة الانتحارية
"الفرقة الانتحارية" خسرت أمام متحور دلتا (غيتي)
أخفق فيلم "الفرقة الانتحارية" بتحقيق الإيرادات المتوقعة في الصالات بسبب تفشي المتحوّر دلتا الذي انعكس سلبًا على رواد السينما.

خيب فيلم "الفرقة الانتحارية" التوقعات في الولايات المتحدة، حيث كانت تشير الترجيحات بأن تتخطى إيرادات افتتاحه سقف الـ40 مليون دولار، لكنه حقق إيرادات بلغت 26 مليون دولار.

وقال موقع هوليوود المتخصص إنه يمكن للفيلم أن يدعي انتصارًا واحدًا وهو تسجيله أعلى افتتاح في أميركا الشمالية خلال عصر الوباء.

و أخرج جيمس جان الجزء الثاني الذي يضم طاقمًا بقيادة الممثلين مارغوت روبي وإدريس إلبا وجون سينا ​​وجويل كينمان وسيلفستر ستالون وفيولا ديفيس وجاي كورتني وبيتر كابالدي.

العرض المنزلي

ورجح الموقع أن يكون عرض الفيلم في وقت واحد على HBO Max سببًا إضافيًا لتراجع الإيرادات، وهي ممارسة يقول العديد من نقاد شباك التذاكر إنها تضر بالإصدارات السينمائية الخاصة بالمسارح.

وكشف آندي فورسيل، رئيس HBO Max، أمس الأحد أن الشبكة تفتخر أن الفيلم حاز على ثاني أكثر مشاهدة بين الأفلام التي يتم عرضها لأول مرة في التاريخ على شبكة HBO Max.

وتقول المصادر: إن Mortal Kombat هو الرقم واحد، على الرغم من عدم تأكد أحد من حصيلة المشاهدة حتى الساعة.

وقال فورسيل: "نظرًا لأن البلاد تواجه تحديات جديدة بسبب متغير كوفيد، يسعدنا الاستمرار في تقديم خيار للمشجعين لمشاهدة الأفلام في منازلهم".

متحور دلتا

ونظرًا لمخاوف عدة بشأن متحور دلتا الذي تصدر عناوين الصحف طوال شهر أغسطس/ آب في الولايات المتحدة، كان التأثير واضحًا على شباك التذاكر خلال عطلة نهاية الأسبوع من 30 يوليو/ تموز إلى 2 أغسطس/ آب، فافتتح فيلم "لعبة جنغل كروز" الذي أنتجته شركة ديزني بـ35 مليون دولار محليًا، وهو رقم ضعيف في الأوقات العادية لكنه تجاوز التوقعات في الوضع الحالي.

وأظهرت إيرادات الفيلم مرة أخرى عدم القدرة على التنبؤ بوضع السوق السينمائية الذي بات رهن مجموعة دائمة التطور من العوامل المتباينة غير تلك التي تقتصر على المقاييس المعتادة التي تتمحور حول الأفلام، ولكن أيضًا تأثير الأخبار الوبائية المتعلقة بسلوك المتفرج.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close