الإثنين 25 مارس / مارس 2024

"طبيبها خذلها".. شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بأحدث تصريحاته

"طبيبها خذلها".. شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بأحدث تصريحاته

Changed

يُعتبر تصريح شقيق ياسمين عبد العزيز هو الثاني بعد زوجها الذي أكد سابقًا أنها وقعت ضحية إهمال طبي
يُعتبر تصريح شقيق ياسمين عبد العزيز هو الثاني بعد زوجها الذي أكد سابقًا أنها وقعت ضحية إهمال طبي (مواقع التواصل)
كان زوج ياسمين عبد العزيز قد توعد قبل أيام باللجوء إلى القضاء بسبب وقوعها ضحية إهمال طبي وتخاذل، وفق ما قال تزامنًا مع سفرها إلى سويسرا للعلاج.

وجه وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الشكر للطبيب الذي عالج وأشرف على حالة شقيقته بعد مرورها في أزمة صحية خطيرة، حيث تبيّن من خلال تدوينته أنها وقعت ضحية خطأ طبيبها المختص، دون أن يذكر اسمه.

ولاحقًا، أعلن عبد العزيز إغلاق حساباته عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة، قائلاً: "سأقفل حسابي لفترة، وشكرًا على اهتمام الناس في الفترة السابقة".

وائل عبد العزيز يعلن ابتعاده عن السوشيل ميديا
وائل عبد العزيز يعلن ابتعاده عن السوشيل ميديا (مواقع التواصل)

وقبل أيام، كان زوج النجمة المصرية، الفنان أحمد العوضي، قد أكد أن زوجته وقعت ضحية إهمال طبي من دون أي توضيح آخر، وهو ما أحدث ضجة واسعة عبر منصات التواصل.

وأكد العوضي عبر "فيسبوك" أنه سيلجأ إلى القضاء المصري عندما تشهد حالتها الصحية تحسنًا، قائلاً: "القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث".

والثلاثاء، غادرت عبد العزيز إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها هناك على متن طائرة إسعاف مجهزة، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام مصرية.

وتعرضت الفنانة المعروفة لمضاعفات خطرة بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة "تكيسات على المبيض" بحسب ما كشف أحد الأطباء المصريين.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close