الإثنين 25 مارس / مارس 2024

"عائلة واحدة".. فين ديزل يرافق ابنة بول ووكر يوم زفافها ويستذكر صديق العمر

"عائلة واحدة".. فين ديزل يرافق ابنة بول ووكر يوم زفافها ويستذكر صديق العمر

Changed

فين ديزل يسلم ابنة بول ووكر إلى عريسها بدلًا من والدها الراحل (تويتر)
فين ديزل يسلم ابنة بول ووكر إلى عريسها بدلًا من والدها الراحل (تويتر)
تصدّر اسم الممثل فين ديزل، محرك البحث "غوغل" بعد انتشار لقطات إنسانية مؤثّرة له خلال حفل زفاف ابنة صديقه، الممثل الراحل بول ووكر.

تحوّل الممثل الأميركي فين ديزل إلى حديث رواد الإنترنت خلال الساعات الماضية، بعد أن ضجّت المواقع بصوره من حفل زفاف ابنة الممثل الأميركي الراحل بول ووكر.

وفي التفاصيل، فقد تزوجت ميدو ابنة الممثل الأميركي الراحل بول ووكر حبيبها لويس ثورنتون خلال عطلة نهاية الأسبوع، ونشرت لقطات من الحفل عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

فظهرت بإحداها وهي تتجه نحو المراسم برفقة عرابها فان ديزل، حيث سارت إلى جانبه قبل أن يسلمها الأخير إلى عريسها. في تقليدٍ عادة ما يقوم به الوالد يوم فرح ابنته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Meadow Walker (@meadowwalker)

ووفق مواقع أميركية، كانت ميدو تبلغ من العمر 15 عامًا فقط عندما توفي والدها الممثل الشهير في حادث سيارة، عام 2013. وكان فين ديزل قريبًا جدًا من بول ووكر وعائلته آنذاك.

لذلك، تبع هذا المشهد تعليقات مؤثرة، من قبل عشاق فيلم "فاست أند فيوريس"، والذي شارك ديزل في بطولته إلى جانب ووكر، فاعتبر البعض أن هذه الصورة تختصر معنى الوفاء الحقيقي وبأن الممثلان كانا فعلًا عائلة واحدة خلال التصوير وخارجه، وهذا ما أثبته ديزل بعد سنوات.

حتّى إن اسم الممثل فين ديزل، تصدّر محرك البحث "غوغل" بعد ساعات قليلة من انتشار اللقطات الإنسانية المؤثّرة.

من جهته، عاد وشارك فين ديزل أيضًا تكريمًا قويًا لصديق نجاحاته، حيث نشر نجم هوليود البالغ من العمر 54 عامًا، صورة رسم فني يظهر فيه إلى جانب بول ووكر، وكان أحد معجبيه قد قدمه له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Vin Diesel (@vindiesel)

يذكر أن ووكر توفي أثناء تصوير الجزء السابع من سلسلة Fast and Furious، عن 40 عامًا، بعد أن اصطدمت سيارته بشجرة في فالنسيا بكاليفورنيا.

وكان الممثل الراحل وفين ديزل أعزّ الأصدقاء، وقد لعبا دور البطولة معًا في عدد من الأفلام.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close