الإثنين 25 مارس / مارس 2024

عادل إمام لسمير غانم: "حتوحشني".. فنانو العالم العربي يرثون نجم مصر

عادل إمام لسمير غانم: "حتوحشني".. فنانو العالم العربي يرثون نجم مصر

Changed

سمير غانم
سمير غانم مع عادل إمام خلال أحد أعمالهما السينمائية (تويتر)
نعى فنانون مصريون وعرب على وسائل التواصل الإلكتروني الفنان المخضرم سمير غانم عقب وفاته اليوم بعد تدهور حالته الصحية.

تصدر خبر وفاة الفنان المصري سمير غانم مواقع التواصل الإلكتروني، ونعى الآلاف في مصر والعالم العربي الممثل الكوميدي المخضرم الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 84 عامًا.

ونشر "زعيم الكوميديا" عادل إمام على حسابه الرسمي في منصة فيسبوك صورتين جمعتاه بالفنان الراحل وعلّق بكلمات مؤثرة على رحيل شريكه في أكثر من عمل سينمائي.

adel imam

وكان غانم وزوجته الممثلة دلال عبد العزيز نُقلا إلى المستشفى مطلع شهر مايو/ أيار بعد إصابتهما بفيروس كورونا، لكن مشكلات صحية سابقة ساهمت في تدهور الحالة الصحية للفنان الراحل.

ونعت الفنانة دلال عبد العزيز زوجها على حسابها الرسمي في تويتر وكتبت:"إنا للّه وإنا اليه راجعون زوجي سمير في ذمه اللّه"، وبدورهما قامت إبنتا الراحل الفنانتان دنيا وآيمي غانم بنعيه كذلك على حساباتهما في الموقع نفسه. 

أما الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا غانم فكرر عبارة الفنانة دلال عبد العزيز وكتب "وداعاً يا حبيبي".

وقام الفنان والممثل حسن الرداد زوج آيمي غانم والذي فقد والدته أوائل السنة الحالية فكتب: "وداعًا حمايا الغالي، وأطيب انسان قابلته في حياتي"، وطلب قراءة سورة الفاتحة له والدعاء له بالرحمة، مؤكداً أن الوفاة ليست بسبب الكورونا في ملاحظة وضعها نهاية المنشور الذي دونه على صفحته الرسمية في انستغرام.

وذكرت وسائل إعلام أن غانم تعرّض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللًا فى وظائف الكلى، نقل على إثره لغرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية الى حين وفاته اليوم الخميس.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close