الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

عرض ضخم من باريس وريال مدريد "مرتاح".. مبابي يقترب من قراره الأهم

عرض ضخم من باريس وريال مدريد "مرتاح".. مبابي يقترب من قراره الأهم

Changed

مبابي مع جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي هذا الموسم - غيتي
مبابي مع جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي هذا الموسم - غيتي
اقترب النجم مبابي من إعلان قراره بشأن الانتقال إلى ريال مدريد من عدمه وسط عرض ضخم من ناديه الحالي باريس سان جيرمان بحسب تقارير صحافية.

أكدت تقارير صحافية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي يقترب من حسم قراره حول مسألة انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، بعد أن كشفت شبكة "سكاي سبورت"، أمس الثلاثاء، عن عرض ضخم تقدم به باريس سان جيرمان لتجديد العقد مع اللاعب. 

وقالت الشبكة أمس إن نادي العاصمة الفرنسية يستنفد كل السبل للاحتفاظ بمهاجمه المتألق، لكن التوقعات تشير إلى أنه سيؤكد قريبًا قراره بالتوقيع مع الميرنغي.  

وغرد الصحافي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، اليوم الأربعاء، بأن مبابي سيجتمع مع عائلته بعد عودته من رحلة مع فريقه من قطر ليقرر بشكل نهائي حول مستقبله، فيما يبدو أن ريال مدريد مطمئن من دون أي اتصال مع إدارة سان جيرمان، ولا سيما أن عقد الميرنغي جاهز منذ شهور

وقالت "سكاي سبورت" إن سان جيرمان عرض على اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا حزمة أجر تقدر بضعف قيمة عقده الحالي، وحوالي 4 ملايين جنيه إسترليني شهريًا، مما يجعله صاحب أعلى راتب في تاريخ اللعبة بمعدل مليون جنيه أسبوعي. 

ويتضمن العقد الذي كشفت عنه الشبكة الرياضية، مكافأة توقيع تقدر بـ 100 مليون جنيه إسترليني، مع احتفاظه بحقوق الصورة، إضافة إلى مكافآت أخرى تشمل عدد الأهداف التي يسجلها، والفوز بالكرة الذهبية ودوري أبطال أوروبا.

وكان مبابي المتواجد في قطر ضمن بعثة الفريق التي تقوم بجولة ترويجية للبلاد قبيل استضافتها كأس العالم 2022، قد أعلن بعد تسلمه جائزة لاعب العام في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أنه سيقرر بشكل رسمي في مسألة الانتقال قبل أن ينضم إلى المنتخب الفرنسي في يونيو/ حزيران. 

وفي نهاية يوليو/ تموز الماضي، كان مبابي قد أعلن لإدارة الفريق الباريسي عن نيته بالرحيل، احترامًا لقسمه بعدم المغادرة في صفقة انتقال مجانية، لكن إدارة سان جيرمان رفضت الأمر، واتهمت إدارة ريال مدريد بالضغط بطريقة لا تنم عن احترام على اللاعب بحسب المدير الرياضي ليوناردو. 

ويبلغ اهتمام جمهور الميرنغي بآخر المستجدات حول الصفقة، مستوى اهتمامهم نفسه بالمباراة النهائية المرتقبة في دوري الأبطال بين ريال مدريد وليفربول في 28 مايو/ أيار الجاري. 

ونقلت صحيفة آس عن المدير في الفريق الملكي خورخي فالدانو قوله: "لا أطيق الانتظار كي أرى مبابي مع بنزيما، وفينيسيوس جونيور، فلديهم كل شيء، إنه أفضل هجوم على الكوكب".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close