الإثنين 17 يناير / يناير 2022

عززت آمالها بالتأهل.. سوريا تهزم تونس في كأس العرب

عززت آمالها بالتأهل.. سوريا تهزم تونس في كأس العرب
السبت 4 ديسمبر 2021

تغلب المنتخب السوري لكرة القدم، على نظيره التونسي بهدفين نظيفين، الجمعة، على إستاد "البيت"، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب "قطر 2021".

وأحرز المهاجم أولفير كاسكاو الهدف الأول للمنتخب السوري بعد أربع دقائق من انطلاق اللقاء، في حين حمل الهدف الثاني توقيع محمد عنز في الدقيقة 47.

وأحيا المنتخب السوري بهذا الفوز آماله ببلوغ الدور ربع نهائي بعد أن أصبح في رصيده 3 نقاط وضعته في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف تونس الثانية.

وباتت بطاقة العبور الثانية منحصرة بين ثلاثة منتخبات، حيث ضمن منتخب الإمارات تواجده في الدور القادم بعدما حقق فوزه الثاني في البطولة بعدما تجاوز نظيره الموريتاني بهدفٍ من دون مقابل.

ويواجه المنتخب التونسي في الجولة الأخيرة نظيره الإماراتي في حين يلعب السوري مع الموريتاني في مباراة أخرى.

قطر تبلغ الدور الربع النهائي

وفي وقت سابق اليوم، بلغت قطر الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب المقامة على أراضيها، عقب فوزها على عمان بهدفين لواحد، في ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وفي المجموعة نفسها، خيم التعادل السلبي على النتيجة النهائية للقاء البحرين ونظيرتها العراق، الجمعة، على أرض إستاد "الثمامة".

المصادر:
وكالات

شارك القصة

رياضة - أخبار العالم
منذ 3 ساعات
فرحة نادال بعد فوزه اليوم حيث بات مرشحًا لنيل اللقب بعد ترحيل ديوكوفيتش (غيتي)
فرحة نادال بعد فوزه اليوم حيث بات مرشحًا لنيل اللقب بعد ترحيل ديوكوفيتش (غيتي)
شارك
Share

سجل كل من نادال وأوساكا فوزهما الأول في بطولة أستراليا التي انطلقت بعد أزمة كبرى انتهت بحرمان ديوكوفيتش من الدفاع عن لقبه وترحيله بقرار قد يمتد لثلاث سنوات.

رياضة - الجزائر
منذ 4 ساعات
النجم رياض محرز متأثرًا بعد الهزيمة أمس (غيتي)
النجم رياض محرز متأثرًا بعد الهزيمة أمس (غيتي)
شارك
Share

أكد مدرب منتخب الجزائر أن المباراة المقبلة للخضر ستكون بمثابة نهائي، معلنًا التحدي ومؤكدًا على احترام المنافس بعد هزيمة صادمة أمام غينيا الاستوائية.

رياضة - أخبار العالم
منذ 5 ساعات
تعرضت جابر الأسبوع الماضي لإصابة في ظهرها خلال بطولة سيدني (غيتي)
تعرضت أُنس جابر الأسبوع الماضي لإصابة في ظهرها خلال بطولة سيدني (غيتي)
شارك
Share

انعكست الإصابة التي تعرضت لها البطلة التونسية أُنس جابر في الأسبوع الماضي على خوضها منافسات بطولة أستراليا المفتوحة لتعلن انسحابها اليوم.

Close