الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

عززت آمالها بالتأهل.. سوريا تهزم تونس في كأس العرب

عززت آمالها بالتأهل.. سوريا تهزم تونس في كأس العرب

Changed

فرحة المنتخب السوري بالفوز على تونس في بطولة كأس العرب
فرحة المنتخب السوري بالفوز على تونس في بطولة كأس العرب (غيتي)
أحيا المنتخب السوري بفوزه آماله ببلوغ الدور ربع النهائي بعد أن أصبح في رصيده 3 نقاط وضعته في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف تونس الثانية.

تغلب المنتخب السوري لكرة القدم، على نظيره التونسي بهدفين نظيفين، الجمعة، على إستاد "البيت"، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب "قطر 2021".

وأحرز المهاجم أولفير كاسكاو الهدف الأول للمنتخب السوري بعد أربع دقائق من انطلاق اللقاء، في حين حمل الهدف الثاني توقيع محمد عنز في الدقيقة 47.

وأحيا المنتخب السوري بهذا الفوز آماله ببلوغ الدور ربع نهائي بعد أن أصبح في رصيده 3 نقاط وضعته في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف تونس الثانية.

وباتت بطاقة العبور الثانية منحصرة بين ثلاثة منتخبات، حيث ضمن منتخب الإمارات تواجده في الدور القادم بعدما حقق فوزه الثاني في البطولة بعدما تجاوز نظيره الموريتاني بهدفٍ من دون مقابل.

ويواجه المنتخب التونسي في الجولة الأخيرة نظيره الإماراتي في حين يلعب السوري مع الموريتاني في مباراة أخرى.

قطر تبلغ الدور الربع النهائي

وفي وقت سابق اليوم، بلغت قطر الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب المقامة على أراضيها، عقب فوزها على عمان بهدفين لواحد، في ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وفي المجموعة نفسها، خيم التعادل السلبي على النتيجة النهائية للقاء البحرين ونظيرتها العراق، الجمعة، على أرض إستاد "الثمامة".

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close