الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

على أنغام أغنيته "متعودة".. محمد رمضان "يسخر" من عمرو أديب مجددًا

على أنغام أغنيته "متعودة".. محمد رمضان "يسخر" من عمرو أديب مجددًا

Changed

اختير محمد رمضان كأفضل ممثل لعام 2021 (مواقع التواصل)
اختير محمد رمضان أفضل ممثل لعام 2021 (مواقع التواصل)
سخر الفنان المصري محمد رمضان من الإعلامي عمرو أديب مجددًا على طريقته الخاصة، بعد ورود اسمه باعتباره أفضل ممثل لعام 2021 في برنامجه.

اختار الفنان محمد رمضان التعليق على ما ورد في إحدى حلقات برنامج الإعلامي عمرو أديب على طريقته الخاصة، وذلك بعد ورود اسمه في الحلقة بصفته "أفضل ممثل" في دراما 2021، وذلك بسبب علاقته المضطربة بالإعلامي المصري.

وخلال مداخلة هاتفية للرئيس التنفيذي للمركز المصري لأبحاث الرأي العام "بصيرة"، الدكتور ماجد عثمان، سأله أديب عن أفضل ممثل عام 2021، ليجيب عثمان بأن النتيجة جاءت لصالح رمضان.

ونشر الممثل الشاب فيديو عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، ظهر فيه الجزء الذي ذُكر فيه اسمه في البرنامج، ووضع في الخلفية أغنيته "متعودة"، ساخرًا من أديب.

وأرفق الفيديو بالتعليق التالي: "الحمد لله زي كل سنة أفضل ممثل 2021 من الاستفتاء الرسمي لجمهورية مصر العربية استفتاء الشارع المصري (بصيرة)..".

وقبل أسابيع معدودة، قضت محكمة مصرية ببراءة الإعلامي المعروف من تهمتي سب وقذف رمضان، بعد الدعوى التي رفعها الأخير.

ووجد القضاء أن أديب لم يخالف ميثاق الشرف الإعلامي، وأن حديثه عن رمضان من قبيل النقد المباح، ولم يستخدم أي عبارات سب وقذف.

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد قد قضت سابقًا بتغريم أديب 10 آلاف جنيه، لكن تم استئناف الحكم.

وأقام رمضان دعوى قضائية، طالب فيها بتعويض قدره مئة ألف وواحد جنيه، عن الأضرار التي لحقت به جراء هجوم "أديب" عليه في برنامجه منتقدًا إياه عقب نشره لفيديو "الفلوس" الذي نشره الفنان عقب خسارته قضية الطيار أشرف أبو اليسر.

وفي أبريل/ نيسان الماضي، تقدّم أديب، بحسب محاميه طارق جميل، بـ 4 بلاغات ضد رمضان اتهمه فيها بالسب والقذف، حيث ما زالت قيد التحقيقات.

المصادر:
العربي - صحافة مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close