الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

على حساب مايوركا.. ريال مدريد يستعيد صدارة الدوري الإسباني من برشلونة

على حساب مايوركا.. ريال مدريد يستعيد صدارة الدوري الإسباني من برشلونة

Changed

أنطونيو روديجر يحتفل بعد تسجيله الهدف الرابع لفريقه -غيتي
أنطونيو روديجر يحتفل بعد تسجيله الهدف الرابع لفريقه -غيتي
بعد فوزه على مايوركا، تصدر ريال مدريد جدول الترتيب في الدوري الإسباني مع 15 نقطة وبفارق نقطتين أمام أقرب منافسيه برشلونة.

استعاد ريال مدريد صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني، بفوزه 4-1 على ضيفه مايوركا لكرة القدم، اليوم الأحد، مواصلًا بدايته المثالية للموسم.

وتصدر ريال بذلك، جدول الترتيب مع 15 نقطة وبفارق نقطتين أمام أقرب منافسيه برشلونة، باستكمال لبداية مثالية بعد 5 انتصارات متتالية في الدوري.

وفي مباراة اليوم، أعاد هدف فيدريكو بالبيردي بعد مجهود فردي رائع قبل نهاية الشوط الأول ريال مدريد في النتيجة بعدما منح فيدات موريكي مايوركا التقدم. وسجل فينيسيوس الهدف الثاني، قبل أن يضيف رودريغو وأنطونيو روديجر الهدفين الثالث والرابع.

وصرح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: "كنا نعرف أنهم سيصعبون الأمور علينا، أحسنوا الدفاع وسجلوا من كرة ثابتة وكان من الصعب أن ندخل في أجواء المباراة".

وأضاف المدرب: "ولكننا حافظنا على هدوئنا وكانت لدينا القدرات اللازمة لنتقدم في المباراة. لم نقدم أفضل مستوياتنا في الشوط الأول، ولكننا كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني".

فهيمن صاحب الضيافة على الكرة في الشوط الثاني، ولكنه كان محظوظًا، إذ أخطأت تسديدة أنطونيو سانشيز المرمى الخالي في إحدى المرات القليلة التي تقدم فيها مايوركا للأمام.

ونجح فينيسيوس في التسجيل قبل 18 دقيقة على نهاية المباراة، عندما هز الشباك للمباراة الخامسة على التوالي، بينما أحرز رودريجو الهدف الثالث مكللًا انطلاقة رائعة ببراعة قبل أن يختتم الوافد الجديد روديغر الأهداف برأسية بعد ركلة حرة من طوني كروس.

وتختتم المرحلة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، يوم الإثنين بلقاء سيجمع ألميريا مع أوساسونا.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close