الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

عنف أسري وتهديدات بالقتل.. فضيحة تلاحق النجم البرازيلي أنتوني

عنف أسري وتهديدات بالقتل.. فضيحة تلاحق النجم البرازيلي أنتوني

Changed

شارك أنتوني منتخب بلاده البرازيل في كأس العالم الأخيرة بقطر
شارك أنتوني منتخب بلاده البرازيل في كأس العالم الأخيرة بقطر - غيتي
سيكون على اللاعب البرازيلي أنتوني نجم مانشستر يونايتد مواجهة تحقيقات الشرطة في بلاده لدحض اتهامات خطيرة بحقه من قبل صديقته السابقة.

يواجه نجم البرازيل ونادي مانشستر يونايتد أنتوني ماثيوس دوس سانتوس، اتهامات بالاعتداء والعنف الأسري وتهديدات بالقتل، بحق صديقته السابقة غابرييلا كافالين، التي تقدمت ببلاغ للشرطة البرازيلية في ساو باولو.

وقالت شبكة ESPN البرازيلية، إن الاتهامات التي تقدمت بها كافالين في بلاغها، ضمت صورًا ووثائق ورسائل صوتية، وأكدت أن النجم البرازيلي اتصل بصديقته السابقة يوم 23 مايو/ أيار المنصرم، وقال لها: "سأقتلك بحال رأيتك مع شخص آخر". 

بدورها، أفادت مجلة Globo Esporte البرازيلية أن كافالين طالبت السلطات البرازيلية باتخاذ "إجراء وقائي عاجل" لحمايتها من المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا، خلال التحقيقات التي ستقوم بها الشرطة، خشية من أي ردة فعل ممكنة من صديقها الذي تربطها وإياه علاقة منذ العام الماضي. 

وذكرت المجلة نفسها أن كافالين ادعت بأنها تعرضت للاجهاض، خلال فترة علاقتها مع أنتوني العام الماضي، وأن الاعتداءات التي تعرضت لها منه، شملت أربع وقائع مثبتة بالدلائل. 

"بداعي الغيرة"

وتقول كافالين إن أنتوني أخرجها بالقوة من حفلة عامة جمعتهما، خلال حزيران/ يونيو 2022، حيث أمسك بذراعها وشعرها، ثم دفعها إلى سيارته، وهي حامل في الأسبوع السابع عشر في ذلك الوقت.

وأضافت الصحيفة البرازيلية، أن كافالين تمتلك وثائق تثبت اعتداء أنتوني عليها، خلال يناير/ كانون الثاني الماضي، حيث تم الكشف على آثار الضرب الذي تعرضت له من قبل طبيبين، وتدعي كافالين أن الاعتداء وقع بسبب غيرة أنتوني.

وتعرض أنتوني لإصابة حرمته المشاركة في نهائي كأس إنكلترا، يوم السبت، أمام مانشستر سيتي الذي فاز باللقب على حساب الشياطين الحمر بنتيجة 2-1. 

وسيكون نادي المدرب تن هاغ أمام ورطة جديدة، بحال تأكدت صحة ادعاءات صديقة أنتوني، الذي كلف خزينة النادي 95 مليون يورو، نتيحة انتقاله إلى إنكلترا، قادمًا من فريق آياكس الهولندي الصيف الماضي.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close