الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

غير نادم على ترك برشلونة.. ميسي يرشح أربعة لاعبين لنيل الكرة الذهبية

غير نادم على ترك برشلونة.. ميسي يرشح أربعة لاعبين لنيل الكرة الذهبية

Changed

أحرز ميسي الكرة الذهبية ست مرات في تاريخه (غيتي)
أحرز ميسي الكرة الذهبية ست مرات في تاريخه (غيتي)
رشح ليونيل ميسي 4 لاعبين لنيل الكرة الذهبية هذا الموسم وأشاد في مقابلة مع فرانس فوتبول بقرار انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته البالغة في الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الصيف الماضي، قادمًا من برشلونة بعد أكثر من 20 عامًا من التألق في صفوفه.

وبالرغم من المؤتمر الصحافي المليء باللحظات العاطفية، والذي عقده قبل رحيله عن النادي الذي أصبح أيقونته التاريخية، قال ميسي في مقابلة مطولة مع صحيفة فرانس فوتبول اليوم: "لم أخطئ في الذهاب إلى باريس سان جيرمان".

وأثار تصريح الأسطورة الكروية العديد من الأسئلة في الصحافة العالمية، ولا سيما أن "البرغوث" لم يفرغ ما في جعبته بعد مع ناديه الحالي، فلم يتمكن من الوصول إلى أفضل مستوياته حتى الآن، وخاض ثلاث مباريات من دون أن يسجل أي هدف، قبل أن ينجح بذلك خلال مواجهة مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.  

الكرة الذهبية

ورشح ميسي في المقابلة مع الصحيفة التي تشرف على توزيع الكرة الذهبية أربعة لاعبين للفوز بالجائزة، ضمن القائمة الثلاثينية التي أعلنت عنها فرانس فوتبول.

وقال ميسي حامل الرقم القياسي بجائزة أفضل لاعب: "سأختار لاعبين في الفريق معي، وهما نيمار ومبابي، كذلك هناك لاعبان قدما أداء مميزًا خلال الموسم الماضي، وهما ليفاندوفسكي وبنزيما".

وتجاوز ميسي غريمه التقليدي رونالدو الذي أثبت علو كعبه في مناسبات عديدة هذا الموسم، كذلك لم يشر البرغوث إلى أي لاعب في الدوري الإنكليزي الذي يعج بأسماء المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، كمحمد صلاح في ليفربول وجورجينيو الإيطالي وكانتي الفرنسي في تشيلسي. 

ورغم أن المجلة الفرنسية سوف تنشر تباعًا خلال اليوم تصريحاته، أثار ميسي العديد من التكهنات حول وضعه في النادي الباريسي من خلال تصريحه، ولا سيما بعد أن عبر عن استيائه عقب قرار إخراجه من أرض الملعب الذي اتخذه المدرب ماوريسيو بوكيتينو خلال مباراة ليون الشهر الماضي.  

ولم تكن الأمور سهلة على ميسي وعائلته خارج الملعب. حيث كافح صاحب الـ34 عامًا للعثور على المنزل المثالي بعد الكثير من البحث، وهو يقيم في أحد فنادق باريس منذ وصوله إلى العاصمة الفرنسية، وهذا ما ضاعف مشاكله الخاصة، حيت تحتشد الجماهير حوله أينما ذهب بحسب صحيفة ذا صن البريطانية. 

وأوضح مواطنه وزميله في الفريق أنخيل دي ماريا أن الوضع لم يكن سهلًا على ميسي، وكشف أنه ورفيقه لا يستطيعان حتى الخروج لتناول العشاء من دون أن يزعجهما المشجعون.

بالمقابل قالت صحيفة ماركا الإسبانية: إن ميسي بدا وكأنه غير نادم على ترك برشلونة، من خلال عباراته الواثقة التي أطلقها عبر فرانس فوتبول.

المصادر:
العربي، ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close