الخميس 28 مارس / مارس 2024

فيلم "سبايدر مان" يحقق ثالث أعلى إيرادات العرض الأول بتاريخ هوليوود

فيلم "سبايدر مان" يحقق ثالث أعلى إيرادات العرض الأول بتاريخ هوليوود

Changed

يلعب دور البطولة في ثالث أفلام "سبايدر مان" الممثل توم هولاند والممثلة زندايا (تويتر)
يلعب دور البطولة في ثالث أفلام "سبايدر مان" الممثل توم هولاند والممثلة زندايا (تويتر)
حقق فيلم "سبايدر مان" الجديد في جميع أنحاء العالم مبلغ 334.2 مليون دولار إضافية بمطلع هذا الأسبوع بإجمالي بلغ 587.2 مليون دولار، وفقًا للشركة الموزعة للفيلم.

حقق فيلم "سبايدر مان: نو واي هوم" (سبايدر مان: لا سبيل للعودة) 253 مليون دولار من مبيعات التذاكر في الولايات المتحدة وكندا خلال عطلة نهاية الأسبوع، مسجلًا رقمًا قياسيًا خلال جائحة فيروس كورونا ومُحتلًا المرتبة الثالثة لأعلى إيرادات العرض الأول في تاريخ هوليوود، حتى مع بدء تفشي المتحور الجديد لفيروس كورونا أوميكرون.

وفي جميع أنحاء العالم، حقق الفيلم 334.2 مليون دولار إضافية في مطلع هذا الأسبوع بإجمالي بلغ 587.2 مليون دولار، وفقًا لتقديرات شركة "سوني" الموزعة للفيلم.

ويلعب دور البطولة في ثالث أفلام "سبايدر مان" الممثل توم هولاند والممثلة زندايا، ويشارك فيه عدد من نجوم النسختين السابقتين.

وقال توم روثمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "موشن بيكتشر غروب" المملوكة لـ"سوني بيكتشرز إنترتينمنت"، في بيان: "الإيرادات التاريخية في بداية عرض سبايدر مان خلال عطلة نهاية الأسبوع (مطلع هذا الاسبوع) في جميع أنحاء العالم، وفي ظل العديد من التحديات، تؤكد مجددًا مدى التأثير الثقافي الذي لا مثيل له الذي يمكن أن تحدثه الأفلام التي تُعرض حصريًا في دور العرض السينمائي". 

وحطمت مبيعات التذاكر الأميركية والكندية حتى أكثر التوقعات تفاؤلًا خلال الأسبوع الماضي عندما اعتبر المحللون أن تحقيق إيرادات تصل 200 مليون دولار هو أمر بعيد المنال.

ولم يسبق "سبايدر مان: نو واي هوم" في تحقيق أكبر الإيرادات في بداية العرض تاريخيًا سوى "أفنجرز: إند غيم" (المنتقمون لعبة النهاية) و"أفنجرز: إنفينيتي وور" (المنتقمون: الحرب اللانهائية).

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close