الإثنين 25 مارس / مارس 2024

في الذكرى العاشرة لزواجهما.. صور رومانسية للأمير وليام وكيت تنشر للمرة الأولى

في الذكرى العاشرة لزواجهما.. صور رومانسية للأمير وليام وكيت تنشر للمرة الأولى

Changed

دوق ودوقة كامبريدج
دوق ودوقة كامبريدج الأمير وليام وكيت ميدلتون (غيتي)
عادةً ما يُصدر دوق ودوقة كامبريدج صورًا جديدة للاحتفال بأعياد الميلاد الخاصة بأفراد العائلة الملكية أو الأعياد الرسمية والمناسبات الخاصة الأخرى.

نُشرت صور جديدة للأمير وليام ولي ولي عهد بريطانيا ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون، احتفالًا بالذكرى العاشرة لزفافهما الملكي الذي يصادف اليوم الخميس.

فقد تمت مشاركة صورتين التقطتا هذا الأسبوع في قصر كنسينغتون من قبل المصور كريس فلويد، يظهر فيها الزوجان في قمة الرومانسية، ويرتديان ملابس غير رسمية، فقليلًا ما يظهر الأمير وليام وهو يرتدي سترة وسروالًا عاديًا.

وعادةً ما ينشر دوق ودوقة كامبريدج صورًا جديدة للاحتفال بأعياد الميلاد الخاصة بأفراد العائلة الملكية أو الأعياد الرسمية والمناسبات الخاصة الأخرى.

يذكر أن الأمير وليام هو الثاني في وراثة العرش البريطاني، ويبلغ من العمر 38 عامًا، وتزوج من كيت ميدلتون البالغة من العمر 39 عامًا حاليًا، في حفل فخم في 29 أبريل/ نيسان 2011، في وستمنستر أبي بلندن حضره 1900 ضيف وشاهده الملايين حول العالم على وسائل الإعلام.

ورزق دوق ودوقة كامبردج بثلاثة أطفال هم الأمير جورج (7 سنوات) الذي سيكون بدوره ملكًا في المستقبل، والأميرة شارلوت (5 سنوات)، والأمير لويس (3 سنوات).

المصادر:
أنستغرام، توداي

شارك القصة

تابع القراءة