الأحد 14 أبريل / أبريل 2024

في الذكرى العشرين.. أبطال "هاري بوتر" يجتمعون مجددًا

في الذكرى العشرين.. أبطال "هاري بوتر" يجتمعون مجددًا

Changed

نجوم هاري بوتر الأصليين، دانيال رادكليف وإيما واتسون وروبرت غرينت (غيتي)
نجوم هاري بوتر الأصليون، دانيال رادكليف وإيما واتسون وروبرت غرينت (غيتي)
سيجتمع نجوم هاري بوتر الأصليون، دانيال رادكليف وإيما واتسون وروبرت غرينت، بالإضافة إلى عدد من الممثلين في عرض خاص على منصة "أتش بي أو ماكس".

أعلنت منصة "أتش بي أو ماكس" أن نجوم هاري بوتر الأصليين، دانيال رادكليف وإيما واتسون وروبرت غرينت، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الذين شاركوا في أفلام هاري بوتر الثمانية سوف يجتمعون مرة أخرى في عرض خاص على خدمة البث المباشر.

وستبث "الذكرى العشرين لهاري بوتر: العودة إلى ظهور هوغورتس" لأول مرة في 1 يناير/ كانون الثاني 2022، بحسب مجلة "بيبول".

وبالإضافة إلى الثلاثي الرئيسي، سيظهر أيضًا في البث رالف فينيس وهيلينا بونهام كارتر وروبي كولتران وغاري أولدمان وإيميلدا ستونتون وتوم فيلتون. كما سينضم كل من جيمس وأوليفر فيلبس ومارك ويليامز وبوني رايت وألفريد إينوك وماثيو لويس وإيفانا لينش والمخرج كريس كولومبوس وغيرهم.

وشاركت واتسون، البالغة من العمر 31 عامًا، عبر إنستغرام صورة لها ولرادكليف وجرينت عندما تم تصويرهم لأول مرة باسم هيرميون وهاري ورون على التوالي. وعلّقت قائلة: "هاري بوتر كان منزلي وعائلتي وعالمي وهيرميون لا يزال شخصيتي الخيالية المفضلة في كل العصور".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emma Watson (@emmawatson)

ووفقًا لبيان صحافي، فإن العمل الجديد "يحكي قصة صناعة ساحرة من خلال المقابلات المتعمقة الجديدة كليًا والمحادثات، ودعوة المعجبين في رحلة سحرية من منظور الشخص الأول عبر أحد أكثر الأفلام المحبوبة على الإطلاق".

كما سيظهر العرض الخاص لاحقًا على الشاشة الصغيرة في ربيع عام 2022 قبل الظهور المسرحي الأول للفيلم الثالث من سلسلة "فانتاستك بيتس" "ذا سيكريت أوف دابملدور". 

المصادر:
بيبول

شارك القصة

تابع القراءة
Close