الأربعاء 24 يوليو / يوليو 2024

في دبي.. مقتل شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية إثر خلافات عائلية

في دبي.. مقتل شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية إثر خلافات عائلية

Changed

وقُتل غسان شمسية (33 عامًا) داخل مقهى في منطقة أعمال بدبي - تويتر
قُتل غسان شمسية (33 عامًا) داخل مقهى في منطقة أعمال بدبي - تويتر
حضر المشتبه بهم الثمانية الذين جرى توقيفهم على خلفية القضية إلى دبي قادمين من إحدى الدول الأوروبية بحسب الشرطة الإماراتية.

أعلنت شرطة دبي، اليوم الخميس، أنّ خلافات بين عائلتين تسبّبت في قتل شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية في الإمارة على أيدي ثمانية آخرين.

وقُتل غسان شمسية (33 عامًا) داخل مقهى في منطقة أعمال في الإمارة الخليجية، بحسب الشرطة، التي قالت إن "اعتداء متبادلًا وشجارًا" انتهى "بحدوث الوفاة بعد طعن المجني عليه باستخدام آلة حادة".

وقال أحد أقرباء الضحية في حديث لموقع "عرب 48"، إن "الضحية توجه إلى دبي قبل عدة أيام وقد تلقينا نبأ مقتله كالصاعقة، ونحن الآن بتواصل مع الجهات المعنية من أجل استرداد جثمانه".

تفاصيل الحادث

وبحسب بيان أصدرته الشرطة، فإن القيادة العامة لشرطة دبي تمكنت من إلقاء القبض على 8 أشخاص يحملون الجنسية الإسرائيلية مشتبه بتورطهم في جريمة الاعتداء والتسبب في وفاة مواطن من الجنسية ذاتها، وذلك على خلفية صراعات وثأر بين عائلتي الطرفين، وفق البيان.

وأشارت الشرطة في بيانها إلى أنّ المشتبه بهم الثمانية حضروا إلى دبي قادمين من إحدى الدول الأوروبية "بغرض السياحة والتسوق، وأثناء تجولهم في إحدى مناطق الإمارة تصادف لقاؤهم مع المجني عليه في المقهى" حيث وقعت الحريمة.

المصادر:
أ ف ب

شارك القصة

تابع القراءة
Close