الإثنين 15 أبريل / أبريل 2024

قبل مباراة القمة اليوم بين أرسنال وليفربول.. ماذا قال كلوب عن محمد صلاح؟

قبل مباراة القمة اليوم بين أرسنال وليفربول.. ماذا قال كلوب عن محمد صلاح؟

Changed

محمد صلاح
لم يرتق صلاح إلى مستواه المعهود حتى الآن - غيتي
تتوجه الأنظار اليوم إلى مباراة قمة في الدوري الإنكليزي ستجمع بين ليفربول المتعثر وأرسنال الذي يمني النفس باستعادة الصدارة التي خطفها أمس مانشستر سيتي.

أمل يورغن كلوب مدرب ليفربول، أمس السبت، أن يستعيد النجم محمد صلاح براعته التهديفية قريبًا، بعد بداية بطيئة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

كلوب وخلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة قمة، ستجمع الريدز بالمتصدر أرسنال، اليوم الأحد، أوضح أن قلة أهداف النجم المصري لا تتعلق بغياب الرغبة، مضيفًا أنه ليس من العدل مقارنته بمهاجم مانشستر سيتي إرلينغ هالاند الذي أحرز هدفه 15 بالدوري هذا الموسم أمس السبت.

ولم يرتق صلاح، الذي سجل 23 هدفًا في الدوري في الموسم الماضي ليتقاسم جائزة هداف المسابقة مع سون هيونج-مين، إلى مستواه في الموسم الماضي حتى الآن وأحرز هدفين فقط بالدوري.

المدرب الألماني أبلغ الصحفيين قبل زيارة "استاد الإمارات" عن اعتقاده " بأن موقف صلاح هو موقفنا جميعًا وأتمنى أن نقترب من تدفق الأهداف، هل هذا موسمه حتى الآن؟ لا، مثلنا جميعًا".

"الفوز كهدية"

ويعول كلوب أن يهديه لاعبوه الفوز اليوم بمناسبة مرور 7 سنوات على قدومه الآنفيلد، وهي المناسبة التي احتفل بها النادي أمس السبت. 

ويحتل ليفربول المركز العاشر بعد أن جمع عشر نقاط فقط من سبع مباريات، قبل أن يحل ضيفًا على "المدفعجية"، الذين حلوا في المركز الثاني أمس بفارق نقطة ومباراة عن "السيتي" الذي تمكن من الفوز برباعية نظيفة على ساوثهامتون. 

وتابع كلوب: "لا يمكن لأحد في العالم استيعاب موقف هالاند حاليًا، من الجنون ما يفعله، إنه لاعب استثنائي في فريق استثنائي ولا أعتقد أنه يجب مقارنته الآن بأي لاعب آخر.

وأضاف: "يريد صلاح تسجيل الأهداف بالتأكيد بشغف كامل، هذا لن يتغير، بعد 20 عامًا سيمتلك نفس النهم".

وستكون مباراة اليوم مفصلية لموسم ليفربول المتعثر، بيد أن أرسنال بإشراف المدرب الإسباني ميكا أرتيتا، كشف عن منظومة متميزة هذا الموسم، يأمل منها جمهور النادي العريق الوصول إلى منصات التتويج الذي غاب عنها "المدفعجية" لسنوات. 

أرتيتا ورغم الانتصارات السبعة التي حققها في الدروي من أصل 8، قال أمس إن فريقه لم يصل إلى المستوى المطلوب بعد، وعن إشارة كلوب بأن فريقه يتقدم ، أجاب أرتيتا الصحفيين أمس: "ونحن كذلك". 

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close