الأحد 14 أبريل / أبريل 2024

قبل نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.. فاران: مانشستر يونايتد لا يخشى هالاند

قبل نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.. فاران: مانشستر يونايتد لا يخشى هالاند

Changed

فاز هالاند بالحذاء الذهبي لهداف الدوري الممتاز برصيد 36 هدفًا
فاز هالاند بالحذاء الذهبي لهداف الدوري الممتاز برصيد 36 هدفًا - غيتي
شدد فاران على أن سيتي ليس إرلينغ هالاند فقط، مشيرًا إلى أن صانع اللعب كيفن دي بروين سيكون مفتاح إيقاف المهاجم النرويجي.

قبل نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، شدد مدافع مانشستر يونايتد رافائيل فاران على أنهم لا يخشون مهاجم مانشستر سيتي إرلينغ هالاند، لكنه أقر بأن منافسيه يشكلون تهديدًا في كل جزء من الملعب.

ويخوض يونايتد المباراة النهائية غدًا السبت، ويتطلع إلى إنهاء محاولة بطل الدوري الإنكليزي الممتاز (السيتي) للفوز بلقبه الثاني هذا الموسم، حيث يسعى فريق المدرب بيب غوارديولا إلى تحقيق ثلاثية نادرة مع خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان في 10 يونيو/ حزيران الحالي.

ويونايتد هو الفريق الوحيد الذي فاز بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا في نفس الموسم وذلك عام 1999.

وسجل هالاند 52 هدفًا في أول موسم له في إنكلترا، وفاز بالحذاء الذهبي لهداف الدوري الممتاز برصيد 36 هدفًا في طريقه للفوز بالعديد من جوائز أفضل لاعب في العام.

سيتي "ليس هالاند فقط"

وقال فاران: إن "سيتي ليس المهاجم النرويجي فقط".

وقال المدافع الفرنسي لصحيفة تليغراف البريطانية: "الخوف؟ مستحيل ... لماذا؟. نعم، إنه لاعب جيد للغاية، كلنا نعرف ذلك. لكن الخطر من سيتي في كل مكان، إنه فريق متكامل للغاية".

سجل هالاند 52 هدفًا في أول موسم له في إنكلترا
سجل هالاند 52 هدفًا في أول موسم له في إنكلترا - غيتي

وأضاف فاران أن صانع اللعب كيفن دي بروين سيكون مفتاح إيقاف هالاند. وأنهى دي بروين الدوري برصيد 16 تمريرة حاسمة نصفها كان إلى هالاند.

وأضاف: "يمكنهم التسجيل من الركلات الثابتة ومن الاستحواذ على الكرة في المباراة. كمدافع، فإن تفاهم (هالاند) خاصة مع دي بروين يسفر عن تمريرات معقدة للدفاع، لذلك نحاول قطع هذا الترابط والتفاهم.

وأردف: "ندرك أنه يمكننا التغلب عليهم. يجب أن نتحلى بالثبات لمدة 90 دقيقة لأننا نعلم أن كل شيء يمكن أن يتغير في بضع ثوان".

ويتطلع فريق المدرب إريك تن هاغ لإنهاء موسمه بنجاح كبير بعد فوزه بكأس رابطة الأندية الإنكليزية، وقال فاران - الذي أمضى عشر سنوات مليئة بالألقاب في ريال مدريد - إن يونايتد يطور عقلية الفوز مرة أخرى.

وأضاف: "علينا أن نكون إيجابيين، نحن في طريق جيد. لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن نصدق ونؤمن بذلك".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close