الثلاثاء 17 مايو / مايو 2022

قواعد "محرجة".. ماذا يجري في غرفة نوم الأمير أندرو؟

قواعد "محرجة".. ماذا يجري في غرفة نوم الأمير أندرو؟
الأربعاء 19 يناير 2022

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن الأمير أندرو، ابن الملكة إليزابيث الثانية، مولع للغاية بالدمى، وأنه أمر العاملين في القصر بترتيب خمس دمى في أوضاع محددة على سريره كل ليلة.

واعتبرت الصحيفة أن هذا الكشف الجديد بشأن الأمير قد يؤثر بشكل سلبي على معركته القانونية ضد اتهامات فيرجينيا جوفري بالاعتداء الجنسي عليها قبل نحو 20 عامًا.

وقالت الصحيفة إن الأمير، الذي جرّدته والدته من كل ألقابه، "يقوم بالصراخ على العاملين وتأنيبهم، إذا لاحظ أن الدمى الخمس ليست مرتبة على سريره كما ينبغي".

رسم تخطيطي

ونشرت الصحيفة رسمًا تخطيطيًا يُظهر على وجه التحديد مكان وضع بطانيات الأمير، وجميع الدمى الخمس، وغطاء فرو يجب أن تتدلى شرائطه على السرير.

وبحسب الصحيفة، فإن التعليمات المكتوبة للعاملين في القصر تقول: "عندما ينام الأمير في القصر هذه الليلة، ضعوا دمية صغيرة ووسادة في الجزء السفلي من السرير، وعند ترتيب السرير، ضعوا الدمية والوسادة بجوار الدمية الأخرى على الجانب الأيسر، والقلائد عليها".

وفي فيلم وثائقي تلفزيوني باسم "جيسلين، والأمير أندرو، والمولع بالأطفال" يُعرض في 18 يناير/ كانون الثاني الجاري، قال شرطي سابق في القصر الملكي، اطلع على الدليل المكتوب بخط اليد، إن قائمة الدمى تشمل دبًا، وفرس النهر، ونمرًا أسود ينبغي وضعها بشكل خاص".

وأشار الشرطي بول بيج، الذي عمل في قيادة الحماية الملكية بين عامي 1998 و2004 ، إلى أن لائحة توجيهات للعاملين تشمل طريقة ترتيب سرير الأمير، بما في ذلك ترتيب ثلاث وسائد تسمى "بابا" و"بطة" و"الأمير".

كما ادعى أنه رأى سرير أندرو مكدسًا بحوالي 50 أو 60 لعبة محشوة موضوعة على السرير، وكانت هناك بطاقة أظهرها لنا المفتش في درج وكانت صورة لهذه الدببة كلها في مكانها.

وأضاف أن "السبب وراء تقديم الصورة لنا، هو أنه إذا لم يتم إعادة هؤلاء الدببة بالترتيب الصحيح من قبل الخادمات، فإنه يصرخ ويصرخ".

رسم تخطيطي لسرير الأمير اندرو

وعام 2019، تعرّفت كاتبة الوثائقي إليزابيث داي إلى دببة أندرو في قصر باكنغهام.

وقالت إن الدوق كان يمتلك دمية دب "مسند بفخر على كرسي خارج مكتبه، قدّمته له زوجته هدية زفاف".

اعترف الأمير بجمع الدمى

واعترف الأمير عام 2010، أنه "لطالما جمع دمى الدببة"، مضيفًا أنه "في كل مكان ذهبت إليه في البحرية كنت أشتري دبًا صغيرًا، لذلك لدي مجموعة من جميع أنحاء العالم".

ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع قوله إنه "من المضحك أن أحد أمراء إنكلترا يريد دميته على سريره كل ليلة، يمكنك أن تتخيّله وهو يبكي: ماما لم يضعوا أفراس النهر على سريري. ربما كانت هدايا من بناته أو غيرهم، لكن الأمر لا يزال غريبًا".

دعوى قضائية

وفي أغسطس/ آب الماضي، رفعت جوفري (38 عامًا) دعوى ضد الأمير آندرو متهمة إياه بإجبارها على ممارسة الجنس، عندما كانت دون السن القانونية، في منزل جيسلين ماكسويل في لندن، الرفيقة السابقة لرجل الأعمال ومرتكب الجرائم الجنسية، جيفري إبستين.

وذكرت الدعوى التي هزّت العرش البريطاني، أن آندرو اعتدى عليها جنسيًا في قصر إبستين في مانهاتن وفي إحدى جزر إبستين الخاصة في جزر فيرجن الأميركية.

وفي الثلاثين من ديسمبر/ كانون الأول الماضي، أدانت هيئة محلفين أميركية جيسلين ماكسويل بجرم الإتجار بالجنس. بينما انتحر شريك حياتها إبستين شنقًا في زنزانته بسجن مانهاتن في أغسطس/ آب 2019، حيث كان محبوسًا بتهمة الاستغلال الجنسي لعشرات القاصرات.

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

لايف ستايل - العالم
الأحد 15 مايو 2022
يناقش "صباح جديد" خطورة ألعاب الفيديو على حياة المراهقين والأطفال (الصورة: تويتر)
شارك
Share

أظهرت دراسة سويدية جديدة أن قضاء بعض الوقت في لعب ألعاب الفيديو يمكن أن يساعد في تعزيز ورفع مستوى ذكاء الأطفال.

لايف ستايل - العالم البرامج - صباح جديد
الثلاثاء 10 مايو 2022
فقرة من برنامج "صباح جديد" تناقش مفهوم الذكاء في المجتمعات وتأثيره على تربية الأبناء (الصورة: غيتي)
شارك
Share

أكد الاختصاصي في العلاج النفسي الجنسي الدكتور أنس العويني إلى أن سلوكيات الإنسان على المستوى العلمي والفعلي لا ترتبط فقط بمعدل الذكاء، بل أيضًا بحوافز عاطفية يتعلمها الإنسان منذ الطفولة.

لايف ستايل - العالم العربي
السبت 30 أبريل 2022
نافذة عبر "العربي" حول إعداد حلوى العيد في تونس (الصورة: غيتي)
شارك
Share

تمنح الطقوس الاحتفائية بعيد الفطر المجتمعات العربية طابعًا مميزًا، وهي إن تشابهت في بعض التقاليد تتمايز في أخرى، فما أبرزها؟

Close