الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

كان يحضر لزفافه.. حادث سير يودي بحياة لاعب كرة قدم تركي

كان يحضر لزفافه.. حادث سير يودي بحياة لاعب كرة قدم تركي

Changed

أحمد تشاليك مدافع غلطة سراي ومنتخب تركيا لكرة القدم السابق
أحمد تشاليك مدافع غلطة سراي ومنتخب تركيا لكرة القدم السابق (مواقع التواصل)
وقع الحادث على طريق قريب من العاصمة أنقرة حيث كان اللاعب التركي أحمد تشاليك متجهًا لإنهاء أمور تتعلق بزفافه خلال يوم إجازته.

أعلن نادي "قونية سبور" التركي اليوم الثلاثاء وفاة لاعبه أحمد تشاليك مدافع غلطة سراي ومنتخب تركيا لكرة القدم السابق في حادث سيارة عن 27 عامًا.

وكتب النادي في حسابه على تويتر: "نشعر بحزن عميق لأننا فقدنا لاعبنا أحمد تشاليك الذي نال حب جماهيرنا ومدينتنا منذ اليوم الأول الذي وصل فيه إلى قونية سبور".

ووفقًا لموقع "سبور أرينا" التركي على الإنترنت، وقع الحادث على طريق قريب من العاصمة أنقرة حيث كان تشاليك متجهًا لإنهاء أمور تتعلق بزفافه خلال يوم إجازته.

وشارك تشاليك في أكثر من 50 مباراةً مع غلطة سراي خلال ثلاثة أعوام ونصف العام مع النادي قبل انضمامه إلى قونية سبور في 2020.

كما خاض المدافع ثماني مباريات دولية مع المنتخب التركي بين 2015 و2017 وكان ضمن التشكيلة المشاركة في بطولة أوروبا 2016، رغم أنه لم يشارك في أي مباراة.

وقال الاتحاد التركي لكرة القدم في بيان: "ببالغ الأسى علمنا بوفاة أحمد تشاليك لاعب قونية سبور، والذي لعب أيضًا في منتخبنا الوطني، في حادث مروري".

كما أصدر غلطة سراي بيانًا نعى فيه تشاليك.

وقال النادي بموقعه على الإنترنت: "علمنا بوفاة لاعبنا السابق أحمد تشاليك ببالغ الحزن. نقدم تعازينا لأسرته المفجوعة وأحبائه والمجتمع الرياضي التركي".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close