الإثنين 15 أبريل / أبريل 2024

كريستيانو رونالدو في الرياض.. حصة تدريبية أولى وحفل جماهيري منتظر

كريستيانو رونالدو في الرياض.. حصة تدريبية أولى وحفل جماهيري منتظر

Changed

زاوية في برنامج "شبابيك" تضيء على الجدل الذي أحدثه قرار انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي (الصورة: غيتي)
سيلتقي النجم البرتغالي جمهور نادي النصر السعودي مساء اليوم ويشارك في حصة تدريبية مفتوحة أمام الجماهير.

يشهد ملعب "مرسول بارك" في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم حفلًا جماهيريًا لمناسبة انضمام النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر.

ووصل لاعب مانشستر يونايتد السابق برفقة عائلته أمس الإثنين إلى الرياض بعد توقيعه على كشوفات النادي السعودي.

وتنطلق فعاليات الحفل في السابعة من مساء اليوم بتوقيت السعودية، حيث سيلتقي النجم العالمي بجمهور النادي مرتديًا قميص النصر لأول مرة، ويتبع ذلك مشاركته في الحصة التدريبية المفتوحة للجماهير إلى جانب زملائه اللاعبين.

ونشر النصر في حسابه على تويتر، أمس الإثنين، صورة للاعبه البرتغالي الجديد وكتب بجوار صورة لملعبه الممتلئ بالمشجعين: "الحدث المنتظر. حفل استقبال اللاعب الأعظم عالميًا".

وأضاف النادي: "غدًا جماهير النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو السابعة مساء في ساحة النصر مرسول بارك".

تجربة جديدة 

ورحل رونالدو (37 عامًا) عن مانشستر يونايتد في منتصف الموسم الجاري قبل أن يقرر الانتقال إلى النصر في صفقة مدوية قدرت سائل إعلام قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو (214.04 مليون دولار).

ويتصدر النصر الدوري المحلي برصيد 26 نقطة من 11 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الشباب الذي خاض عشر مباريات، ونقطتين عن الاتحاد الذي يملك أيضًا مباراة واحدة مؤجلة. ويحلم النصر بحصد لقب الدوري لأول مرة منذ 2019 وإنهاء سيطرة غريمه الهلال في آخر ثلاثة مواسم.

وكان الفريق السعودي قد أعلن الجمعة رسميًا ضم المهاجم البرتغالي بعقد يمتد حتى 2025.

وقال النادي عبر حسابه على تويتر: "وقع رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر قبل قليل عقدًا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو. سيمتد العقد حتى 2025". وأرفق النادي المنشور بصورة لرونالدو وهو يحمل القميص رقم سبعة للنادي.

وأضاف: "تمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد" وذلك دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة. وقدرت وسائل إعلام قيمة عقد رونالدو بأكثر من 200 مليون يورو (214.04 مليون دولار).

وأشار آل معمر رئيس نادي النصر إلى أن "هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد. هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم".

وأوضح أن "بوجوده في النصر سنمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة".

في المقابل، قال رونالدو (37 عامًا) في تصريحات نقلها حساب النادي عبر تويتر: "إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

وأشار إلى أن "الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًا وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويًا بمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات".

وقال رونالدو في بيان منفصل: "أنا محظوظ لأنني فزت بكل شيء كنت أخطط للفوز به على صعيد كرة القدم الأوروبية وأشعر الآن أن هذه هي اللحظة المناسبة لمشاركة تجربتي في آسيا".

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close