الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

لاتهامه بطعن إسرائيليين.. الاحتلال يطلق النار على فلسطيني

لاتهامه بطعن إسرائيليين.. الاحتلال يطلق النار على فلسطيني

Changed

وقعت الحادثة في محل تجاري في شارع يافا في القدس
وقعت الحادثة في محل تجاري في شارع يافا في القدس (مواقع التواصل)
أفاد مراسل "العربي" نقلًا عن قائد الشرطة الإسرائيلية بأن إصابة المتهم بتنفيذ عملية الطعن وصفت بالخطيرة، كما أن إصابة الإسرائيليين متوسطة.

أطلقت الشرطة الإسرائيلية، النار، على فلسطيني، الإثنين، في مدينة القدس المحتلة، بعدما زعمت أنه طعن إسرائيليَين اثنين.

وقالت الشرطة الإسرائيلية: إن "شخصين إسرائيليَيْن، أُصيبا بعملية طعن بالقدس الغربية"، مضيفة في بيان أنه "تم إطلاق النار على الفلسطيني الذي أُصيب بجروح"، دون تفاصيل إضافية حول طبيعة إصابته.

وذكرت أن فلسطينيًا "جاء إلى محل تجاري في شارع يافا في القدس، وطعن مدنيين بسكين"، مشيرة إلى أن الاسرائيليَين أُصيبا بجروح متوسطة، ونُقلا لتلقي العلاج.

وتابعت: "ضباط حرس الحدود رصدوا الحادث، وأطلق أحدهم النار على المهاجم، الذي يعالج الآن طبيًا بعد أن فحصه خبير في الشرطة".

من جهته، أفاد مراسل "العربي" في القدس أحمد جرادات نقلًا عن قائد الشرطة الإسرائيلية بأن إصابة المنفذ وصفت بالخطيرة.

وفي وقت سابق، اليوم، أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب، لدى تواجده قرب مفرق مستوطنة "عصيون" جنوب بيت لحم، مدعية أنه حاول تنفيذ عملية طعن.

والجمعة، استشهد فلسطيني متأثرًا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بزعم محاولته طعن شرطي إسرائيلي في البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أنّ شرطة الاحتلال "أعدمت بالرصاص" الطبيب حازم الجولاني بعدما زعمت أنه منفذ عملية طعن شرطي إسرائيلي بالقدس المحتلة.

المصادر:
العربي، وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close