الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

لص سرق بطل "المهمة المستحيلة".. الشرطة تستعيد سيارة توم كروز

لص سرق بطل "المهمة المستحيلة".. الشرطة تستعيد سيارة توم كروز

Changed

يؤدي كروز مشاهد المجازفات في أفلامه بنفسه (غيتي)
يؤدي كروز مشاهد المجازفات في أفلامه بنفسه (غيتي)
عثرت الشرطة البريطانية على سيارة الممثل توم كروز الذي يقوم بتصوير فيلمه الجديد، لكن اللصوص سرقوا محتويات داخلها بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني.

استعادت الشرطة البريطانية سيارة الممثل توم كروز بطل سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة"، بعد سرقتها يوم الثلاثاء الماضي في برمنغهام.

وكانت السيارة الفخمة قد تعرضت للسرقة هذا الأسبوع بعد أن كانت متوقفة في الهواء الطلق بالقرب من المكان الذي كان النجم يصور فيه فيلمه الجديد من السلسلة نفسها.

وقالت متحدثة باسم الشرطة البريطانية حول الحادثة: "تلقينا بلاغًا عن سرقة سيارة BMW X7 من تشيرش ستريت في برمنغهام خلال الساعات الأولى من صباح الثلاثاء".

وأضافت: "الآن تم استرداد السيارة بعد وقت قصير في سميثويك، والتحقيقات مازالت جارية ".

 لكن صحيفة ذا صن البريطانية كشفت أن اللصوص سرقوا أمتعة كروز، وهي تقدر بقيمة آلاف الجنيهات، بعد أن فروا بالسيارة التي كانت بعهدة فريق الحراسة الخاص به.

كل شيء اختفى

وقال مصدر للصحيفة نفسها: "كان توم يقود سيارته أثناء وجوده في برمنغهام وكانت بعض أمتعته وممتلكاته بداخلها عندما تم أخذها، وبعد إيجاد السيارة، كانت فارغة من كل محتوياتها".

وأفادت ذا صن أن اللص استخدم ماسحًا ضوئيًا لاستنساخ الإشارة من مفتاح الإشعال بدون مفتاح للسيارة الفاخرة بعد أن كانت متوقفة خارج فندق في برمنغهام.

ونفّذ نجم هوليوود الشهير أول من أمس الخميس مشهدًا خطيرًا، في إطار عمله على فيلمه المقبل وهو السابع في سلسلة "المهمة المستحيلة"، واصفًا ذلك بـ"أكثر عمل خطر حاول تنفيذه".

واشتهر كروز بأنه ينفذ الحركات الخطرة في أفلامه بنفسه دون الاستعانة ببديل؛ وفي ذلك المشهد يهبط بدراجة نارية من على منحدر ثم من على جرف ضخم في النرويج، ويتركها في الهواء قبل أن تفتح مظلة الهبوط.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close