الأحد 21 أبريل / أبريل 2024

لفوزهم على الأرجنتين.. هل سيحصل لاعبو السعودية على سيارة "رولز رويس"؟

لفوزهم على الأرجنتين.. هل سيحصل لاعبو السعودية على سيارة "رولز رويس"؟

Changed

فقرة من برنامج "بوليغراف" تدحض منشورات مفبركة تزعم حصول كل لاعب في منتخب السعودية على سيارة رولز رويس فانتوم بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين (الصورة: غيتي)
زعمت منشورات أن كل لاعبي المنتخب السعودي ستتم مكافأتهم بسيارة "رولز رويس" فانتوم، بعد انتصارهم المفاجئ على منتخب الأرجنتين.

عقب فوزهم على منتخب الأرجنتين في مونديال قطر 2022، روّجت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي لمنشورات تقول إن لاعبي المنتخب السعودي سيحصلون على سيارات "رولز رويس" على سبيل المكافأة.

وقالت إن كل لاعبي المنتخب ستتم مكافأتهم بسيارة "رولز رويس" فانتوم بقيمة 450 ألف دولار للواحدة، بعد انتصارهم المفاجئ على المنتخب المرشح للفوز بكأس العالم.

لاعب سعودي ينفي

وخلص البحث الذي أجراه "العربي" إلى أن هذا الخبر لا أساس له، ولم ينشره أي مصدر رسمي.

كما نفى مهاجم المنتخب السعودي صالح الشهري التقارير التي أفادت بحصول كل لاعب في المنتخب السعودي على سيارة "رولز رويس" فاخرة، مكافأة للفوز على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 2-1.

ورد ضاحكًا على سؤال أحد الصحافيين حول صحة تلقيه وزملائه في المنتخب سيارة "رولز رويس" وعن اللون الذي اختاره في حال كان ذلك صحيحًا، حيث نفى صحة الأمر.

وتابع في مؤتمر صحافي قبل المباراة ضد بولندا، أنه في قطر رفقة زملائه خدمة للوطن وتقديم الأفضل، واصفًا ذلك بأنه "أكبر إنجاز لهم".

يُذكر أنه بالنظر إلى المبالغ التي يتقاضاها اللاعبون المحترفون على مستوى العالم حاليًا، يمكن للاعبي الصف الأول في الدوريات الكبرى شراء سيارة "رولز رويس" كل شهر.

وعلاوة على ذلك، يستطيع اللاعبون النجوم شراء هذا النوع من السيارات كل أسبوع. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close