الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

للمرة الأولى.. ميسي يتكلم عن تشافي في برشلونة ورونالدو مع مانشستر

للمرة الأولى.. ميسي يتكلم عن تشافي في برشلونة ورونالدو مع مانشستر

Changed

ماركا الإسبانية
ميسي خلال اللقاء مع صحيفة ماركا الإسبانية (تويتر)
أجرى ميسي مقابلة مطولة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية كشف فيها عن رأيه حول عودة تشافي إلى برشلونة ورونالدو إلى مانشستر يونايتد، وتناول موضوع صداقته الجديدة مع راموس.

استضاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صحافيي "ماركا" في منزله الجديد بباريس، حيث سلمته الصحيفة الإسبانية جائزة "بيتشيشي" الثامنة التي فاز بها الموسم الماضي باعتباره أفضل هداف في الدوري الإسباني.

وأجرى ميسي لقاء مطولًا مع الصحيفة التي واكبت نجوميته في برشلونة، كاشفًا أنه مسرور للغاية باستقراره في باريس، ومبديًا اهتمامًا لما ينتظره مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، لا سيما سعي الفريق الفرنسي لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة.

وعلّق ميسي قائلًا: "الكل يقول إننا المرشحون الكبار، ولن أنكر ذلك، لكننا ما زلنا بحاجة إلى بعض الأشياء لنكون فريقًا قويًا بحق". كما رشح ليفربول الذي اعتبره أنه يظهر بشخصية بطل العام 2019 مجددًا للبطولة، إلى جانب كل من مانشستر سيتي، وبايرن ميونخ وريال مدريد، وكذلك أتلتيكو.

وفي طبيعة الحال، أولى ميسي ناديه السابق برشلونة جانبًا واسعًا من الحديث كما قالت الصحيفة، حيث تولى زميله السابق تشافي هيرنانديز منصب المدرب الحالي خلفًا للهولندي رونالد كومان. 

تشافي

وعلّق ميسي على تعيين تشافي مدربًا للنادي الكاتالوني بالقول: "تشافي يمكنه المساهمة كثيرًا. إنه مدرب يعرف الكثير ويعرف المكان تمامًا، ويعيش في برشلونة منذ أن كان طفلًا. لقد أعاد الأمل لبرشلونة لأنه شخصية محترمة للغاية بين الجماهير واللاعبين. سيكون مدربًا مهمًا جدًا للاعبين الشباب لأنه سيعلمهم. ومعه، سينمو الفريق كثيرًا. ولاشك لدي بذلك".

وكشف ميسي أنه هنّأ زميله السابق "على هذه الخطوة الجديدة"، وأضاف: "تمنيت له التوفيق. من المؤكد أنه سيبلي بلاءً حسنًا لأنه يعرف الكثير، إنه مجتهد ويعرف الأكاديمية جيدًا".

رونالدو

وأبدى ميسي إعجابه باختيار رونالدو العودة إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى، وقال لماركا: "يونايتد فريق قوي للغاية ويضم لاعبين رائعين. لقد عرف كريستيانو كيف يختار النادي بالفعل. في البداية سجل أهدافًا كما هو الحال دائمًا معه، ولم يواجه أي مشاكل في التكيف. لكن الدوري الإنكليزي الممتاز صعب للغاية، حيث تأخذ الأمور الكثير من المنعطفات. لذا أتوقع أن تتغير الأمور بعد ديسمبر/ كانون الأول المقبل".

وعند سؤاله إذا ما كان يفتقد للمنافسة المباشرة مع رونالدو، كما كان سابقًا خلال فترة لعبهما في إسبانيا معًا، أجاب ميسي: "لقد مر وقت طويل منذ توقفنا عن المنافسة في الدوري نفسه؛ تنافسنا بشكل فردي، وبصفة فريق لتحقيق الأهداف نفسها. لقد كانت فترة جميلة جدًا بالنسبة لنا، وكذلك للجماهير. إنها ذكرى جميلة ستبقى في تاريخ كرة القدم".

راموس

ونفى ميسي علمه حول ما يضمره زميله مبامبي حول موضوع انتقاله إلى ريال مدريد، قائلًا: إن الأخير يركز كثيرًا على تسجيل الأهداف للفريق. وكشف ميسي أنه لطالما احترم سيرجيو راموس بصفته لاعبًا بعيدًا عن الصراعات التي دارت بينهما على أرض الملعب سابقًا، وأكد أنه اكتشف بأن القائد السابق لريال مدريد شخص رائع.

وأكد معشوق كاتالونيا السابق، أنه سيعود في وقت ما إلى برشلونة، وبأنه سيعيش هناك في منزله. وأضاف: "إذا كان بإمكاني المساهمة ومساعدة النادي، فإنني سأفعل بلا شك ".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close