الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

لموسم إضافي.. نجم منتخب مصر محمد النني باق في نادي أرسنال

لموسم إضافي.. نجم منتخب مصر محمد النني باق في نادي أرسنال

Changed

يعتبر مدرب آرسنال أن النني يشكل مثلًا أعلى لرفاقه - غيتي
يعتبر مدرب آرسنال أن النني يشكل مثلًا أعلى لرفاقه - غيتي
سيبقى نجم منتخب مصر محمد النني موسمًا إضافيًا في فريق أرسنال الذي أعلن عن تمديد العقد مع اللاعب، بعد تكهنات عديدة بإمكانية انتقاله هذا الصيف.

أعلن نادي أرسنال الإنكليزي، اليوم الأربعاء، عن تجديد عقد النجم المصري محمد النني لغاية صيف عام 2023، مع خيار التمديد لسنة إضافية.

ونشر اللاعب المصري صورة له ولعائلته على حساباته في مواقع التواصل، معلقًا: "لا يبدو أن ما يقرب من سبع سنوات في أرسنال، كانت كافية حيث لا زلت أتعلم لغاية اليوم، وأتطور، وأرغب في القيام بالمزيد لأجل هذا الفريق وهذا النادي الذي أحبه. أنا سعيد جدًا وفخور وممتن لتجديد العقد مع النادي، فسأبقى في منزلي".

وكان من المقرر أن ينتهي عقد النني في يونيو/ حزيران المقبل، حيث فتح باب التكهنات حول انتقال لاعب منتخب الفراعنة المؤثر في وسط الملعب، قبل أن يتأكد بقاؤه اليوم في صفوف "المدفعجية". 

ولعب النني البالغ عمره 29 عامًا دورًا محوريًا مع أرسنال منذ انتقاله للنادي من بازل السويسري عام 2016، وخاض 147 مباراة وسجل خمسة أهداف، وصنع عشرة وكان أول لاعب مصري يلعب على الإطلاق في أرسنال.

وخاض النني أول مباراة له مع أرسنال في الفوز بنتيجة 2-1 على بيرنلي في كأس الاتحاد الإنكليزي في يناير/ كانون الثاني 2016، وكان ضمن التشكيلة الفائزة بكأس الاتحاد في موسم 2016-2017.

كما كان ضمن الفريق الفائز بمباراة درع المجتمع التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس عامي 2017 و2020، وساعد أرسنال على بلوغ نهائي الدوري الأوروبي في موسم 2018-2019 في باكو.

مثل أعلى 

وقال النني لموقع أرسنال: "أعشق هذا النادي وأشعر أنني جزء من أسرة أرسنال". وأضاف: "أرغب في الاستمرار في هذا النادي العريق والعمل ضمن هذه الأسرة الرائعة وأنا متحمس جدًا بشأن مستقبلي هنا".

وكال المدرب ميكل أرتيتا المديح للاعب الدولي المصري، وقال: "النني لاعب مهم جدا للفريق. يمنحنا طاقة لا تنضب، إضافة إلى حماسه والتزامه مع الفريق والجميع هنا يحبونه. إنه لاعب مهم جدًا لنا داخل وخارج الملعب. إنه مثل أعلى يحتذى للاعبين الشبان وأنا سعيد جدًا باستمراه مع الفريق".

من جهته، قال المدير الفني إيدو: "يتمتع النني بعقلية رائعة وهو أمر مهم للفريق. يساعد الفريق بكل ما أوتي من قوة ونحن جميعا سعداء بوجوده معنا، حيث نتطلع للبناء على ما حققناه هذا الموسم".

وعجز الفريق عن حجز مقعد له في دوري أبطال أوروبا السنة المقبلة، حيث اكتفى "المدفعجية" بالمركز الخامس بالدوري الممتاز، هذا الموسم، الأمر الذي سينقله وفريق مانشستر يونايتد إلى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في الموسم المقبل. 

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close