الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

لن يحضر مباراة ليون المقبلة.. ميسي يواصل التعافي من كورونا

لن يحضر مباراة ليون المقبلة.. ميسي يواصل التعافي من كورونا

Changed

لن يكون ميسي ضمن تشكيلة فريق باريس سان جيرمان في مباراته المقررة غدًا الأحد أمام فريق أولمبيك ليون (غيتي)
لن يكون ميسي ضمن تشكيلة فريق باريس سان جيرمان في مباراته المقررة غدًا الأحد أمام فريق أولمبيك ليون (غيتي)
يواصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تعافيه من فيروس كورونا ولن يكون ضمن تشكيلة باريس سان جيرمان في مواجهة ليون المرتقبة غدًا.

أكد نادي باريس سان جيرمان المتصدر لمسابقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، اليوم السبت، أن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي (34 عامًا) لن يكون ضمن تشكيلة الفريق في مباراته القادمة المقررة غدًا الأحد أمام فريق أولمبيك ليون ضمن سياق المسابقة الرسمية.

وقال سان جيرمان في بيان: "سيواصل ليونيل ميسي الخضوع لإجراءات البروتوكول الشخصي الخاص بالإصابة بكوفيد-19 خلال الأيام المقبلة".

وعاد لاعب منتخب الأرجنتين إلى العاصمة الفرنسية قادمًا من بلاده بعد ثبوت إصابته بالفيروس سريع العدوى والانتشار لكن لم يسمح له بالعودة للعب.

وخلال العطلة الشتوية للدوري الفرنسي أصيب عدة لاعبين بكورونا إلى جانب ميسي.

إصابات جديدة

وأضاف النادي الفرنسي، في البيان، أن لاعبيه أنخيل دي ماريا ويوليان دراكسلر ودانيلو بيريرا وجيانلويجي دوناروما ولافين كورزاوا يخضعون للعزل الصحي حتى الآن بعد ثبوت إصابتهم بالعدوى. وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب سان جيرمان في مؤتمر صحافي اليوم السبت: "من الصعب دومًا اختيار التشكيلة المناسبة للفريق.. بسبب كوفيد-19".

وينفرد سان جيرمان بصدارة الترتيب في الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة من 19 مباراة متفوقًا بفارق تسع نقاط على أولمبيك مرسيليا أقرب الملاحقين الذي لعب 20 مباراة. وسيحرم سان جيرمان من دعم مشجعيه الذين منعوا من السفر إلى ليون بسبب مخاوف من حدوث اشتباكات بين مشجعي الفريقين.

وجاء في قرار المنع الذي أصدرته وزارة الداخلية أن وجود مشجعي سان جيرمان في مباريات خارج ملعب فريقهم "عادة ما يخل بالنظام العام".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close