الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

ليفاندوفسكي في أحضان برشلونة.. وعود بالألقاب وعودة أمجاد الكامب نو

ليفاندوفسكي في أحضان برشلونة.. وعود بالألقاب وعودة أمجاد الكامب نو

Changed

لابورتا مستقبلًا ليفاندوفسكي - تويتر
لابورتا مستقبلًا ليفاندوفسكي - تويتر
رحب نادي برشلونة بلاعبه الجديد ليفاندوفسكي القادم من ميونخ لينضم إلى بعثة الفريق في ولاية فلوريدا حيث استقبله رئيس النادي وزملاؤه الجدد.

انضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى بعثة فريقه الجديد برشلونة، أمس الأحد، بعد أن وصل ميامي الأميركية حيث يقوم الفريق الكاتالوني بجولة، يتخللها معكسر تدريبي. 

ورحب النادي الإسباني بالوافد الجديد بسعادة كبيرة، تجلت بأكثر من تعليق على حساباته الرسمية في مواقع التواصل، حيث عرض صورًا ومقاطع فيديو للنجم البالغ من العمر 33 عامًا، والذي يأمل المدرب تشافي هيرنانديز معه، تفعيل خط هجوم الفريق الذي بات يعج بالأسماء الكبيرة، كرافينيا البرازيلي وديمبلي الفرنسي، وأنسو فاتي، والهولندي ممفيس ديباي.

وقال ليفاندوفسكي في لقاء له على موقع قناة النادي الرسمية: "أخيرًا وصلت إلى هنا، أنا سعيد بالتواجد مع برشلونة".

وجاء انتقال ليفاندوفكسي، بعد أزمة بينه وبين ناديه السابق، حيث رفض بايرن ميونخ الاستغناء عن نجمه قبل عام من انتهاء عقده، الأمر الذي جعل صاحب القميص رقم 9 يصعّد الحرب الكلامية مع ناديه، الذي رفض أكثر من عرض سابق للفريق الإسباني، قبل أن يوافق مؤخرًا مقابل 50 مليون يورو.

وأضاف ليفاندوفسكي في مقابلته: "كانت الأيام الأخيرة طويلة، لكن في النهاية توصلنا إلى اتفاق. أنا مستعد لرفع هذا التحدي". وأوضح حول أزمته الأخيرة مع ميونخ: "قام كلا الطرفين بأشياء لم تكن ضرورية. لكن ربما كان لا بد من حدوثها حتى يصبح أمر الانتقال ممكنًا في النهاية".

وتابع: "لطالما كان حلمي اللعب في لا ليغا وفي الفرق الكبيرة، وبالتالي فإن برشلونة يمثل فرصة جميلة بالنسبة إلي. أنا هنا من أجل مساعدة برشلونة على استعادة القمة، وإحراز أكبر عدد من الألقاب الممكنة".

وظهر رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا في استقبال الوافد الجديد، داخل فندق إقامة البعثة بميامي، حيث يستعد الفريق للقاءات تجمعه وإنتر ميامي الأربعاء، وضد ريال مدريد الأحد في لاس فيغاس، ومع يوفنتوس الإيطالي في 27 من الشهر الحالي في دالاس، ومع ريد بولز في 31 منه في نيويورك.

وبات ليفاندوفسكي رابع صفقة تعاقدية للفريق الكاتالوني بعد المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن ولاعب الوسط العاجي فرانك كيسي والجناح البرازيلي رافينيا.

وكشف البولندي، عن اللقاء الذي جمعه والمدرب تشافي في إيبيزا خلال إجازته السابقة، مؤكدًا أنه كان صدفة، رغم التجانس بين الرجلين، وأضاف أن هذا الأخير أكد أنه بانتظاره، وقال:" لقد أخبرني تشافي أننا سنعمل معًا بشكل جيد، ويمكننا تحقيق الكثير للفريق. هو لديه خطة واضحة ليعود برشلونة إلى القمة".

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close