الأحد 21 أبريل / أبريل 2024

ليفربول يتوج بكأس الاتحاد.. تخوف من إصابة صلاح قبيل اللقاء مع الريال

ليفربول يتوج بكأس الاتحاد.. تخوف من إصابة صلاح قبيل اللقاء مع الريال

Changed

إصابة محمد صلاح في مباراة نهائي كأس إنكلترا - تويتر
إصابة محمد صلاح في مباراة نهائي كأس إنكلترا - تويتر
تلقى نادي ليفربول صدمة بخروج محمد صلاح مصابًا في مباراة نهائي كأس إنكلترا أمام تشيلسي، وذلك قبل أيام فقط من المواجهة المرتقبة مع ريال مدريد.

تعرض النجم المصري محمد صلاح لإصابة في نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي ضد تشيلسي، حيث غادر هداف ليفربول أرضية الملعب وسط تخوف كبير من جماهير الفريق بخصوص غياب اللاعب البارز عن نهائي دوري أبطال أوروبا ضدّ ريال مدريد بعد أسبوعين.

في التفاصيل، شوهد صلاح وهو يسقط أرضًا خلال الشوط الأول من المباراة دون تدخل ممسكًا بأربية فخذيه، حيث أمضى دقيقتين في تلقي العلاج الميداني من قبل الفريق الصحي.

وخلص الخبراء إلى أن صلاح لن يستطيع الاستمرار في المباراة على ملعب ويمبلي، وتم استبداله في الدقيقة 32 بديوغو غوتا، فيما حرص المدرب الألماني يورغن كلوب على مواساة لاعبه بعد أن ظهر عليه الحزن الشديد.

وأحرز ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بالفوز بـ 6-5 على تشيلسي بركلات الترجيح وعقب التعادل دون أهداف اليوم السبت.

المدرب الألماني يواسي محمد صلاح بعد إصابته - تويتر
المدرب الألماني يواسي محمد صلاح بعد إصابته - تويتر

وعلى الرغم من أن تفاصيل إصابة صلاح ووضعه الصحي لا يزال غير معروف حتى الساعة، إلا أن القلق سرعان ما خيم على مشجعي ليفربول حيث يتطلع الفريق إلى المباراة الكبيرة ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الجاري.

ومن المرتقب أن يواجه ليفربول نظيره ريال مدريد يوم 28 مايو/ أيار في العاصمة الفرنسية باريس بنهائي دوري أبطال أوروبا.

في السياق ذاته، أكّدت التقارير البريطانية أن من المقرر أن يخضع محمد صلاح خلال الساعات المقبلة للفحوصات الطبية اللازمة، تحدد على إثرها حجم إصابته وفترة غيابه، لا سيما أنه غادر ماشيًا الأمر الذي قد يشير إلى احتمال أن لا تكون الإصابة خطيرة.

أما على تويتر، فأعادت إصابة محمد صلاح إلى أذهان عشاق كرة القدم الإصابة التي عانى منها في الكتف أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 حيث وصف البعض ما حصل بأنه "لعنة ريال مدريد".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close