الأربعاء 10 يوليو / يوليو 2024

ليلة بكاء رونالدو.. الهلال يتوج بكأس "ملك السعودية" على حساب النصر

ليلة بكاء رونالدو.. الهلال يتوج بكأس "ملك السعودية" على حساب النصر

Changed

شوهد كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر وقد بدا عليه القلق عند تنفيذ زملائه لبعض الركلات - رويترز
شوهد كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر وقد بدا عليه القلق عند تنفيذ زملائه لبعض الركلات - رويترز
انهمر قائد نادي النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالبكاء عقب خسارة فريقه أمام نادي الهلال في نهائي كأس ملك السعودية لكرة القدم.

تُوج فريق الهلال بلقب كأس ملك السعودية للمرة الثانية تواليًا، والـ11 في تاريخه، بتغلبه على غريمه النصر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 أمس الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة" بجدة، في نهائي المسابقة التي شهدت على بكاء البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان الهلال قد احتفظ باللقب الذي حققه في الموسم الماضي بركلات الترجيح أيضًا على حساب فريق الوحدة.

الهلال يتوج بكأس ملك السعودية

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بين الهلال والنصر بالتعادل بهدف لمثله، ليلجأ الفريقان إلى الشوطين الإضافيين دون أي جديد، قبل أن يحتكما لركلات الترجيح، والتي حسمها "الزعيم" لصالحه، بفضل تألق حارسه المغربي ياسين بونو، بتصديه لركلتَي ترجيح.

وبهذا التتويج، فرض الهلال سيطرته على الألقاب المحلية بفوزه بالثلاثية، بعدما أضاف كأس الملك، إلى لقبَي الدوري والسوبر، لينهي موسم 2023-2024 بالعلامة الكاملة.

الهلال يتوج بكأس "ملك السعودية" على حساب النصر
الهلال يتوج بكأس "ملك السعودية" على حساب النصر - وسائل التواصل

واتسمت المباراة بالقوة والندية وافتتح الصربي ألكسندر ميتروفيتش التسجيل مبكرًا للهلال، في الدقيقة السابعة على انطلاق الشوط الأول من رأسية رائعة، قبل أن يدرك أيمن يحيى التعادل من رأسية مماثلة في الدقيقة 88.

وأهدر من الهلال في ركلات الترجيح البرتغالي روبين نيفيش وسعود عبد الحميد، فيما أهدر من النصر البرازيلي أليكس تيليس وعلي الحسن ومشاري النمر.

وشهد اللقاء ثلاث بطاقات حمراء بعد طرد علي البليهي والسنغالي كاليدو كوليبالي، ثنائي الهلال في الدقيقتين 87 و90، والكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس النصر للمسة يد خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 56.

رونالدو يبكي بحرقة  

وخلال تنفيذ ركلات الترجيح، شوهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، وقد بدا عليه القلق، عند تنفيذ زملائه لبعض الركلات.

وعقب هزيمة فريقه أمام الهلال، انهمر رونالدو في البكاء، بينما شوهد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال، وهو ينتابه فرحة عارمة بعد إعلان فوز فريقه باللقب.

بكاء رونالدو بعد خسارة فريقه في كأس ملك السعودية
بكاء رونالدو بعد خسارة فريقه في كأس ملك السعودية - وسائل التواصل

وأظهرت لقطات الكاميرات رونالدو وهو ينهار وسط أرضية الملعب ويبكي بحرقة، بعد أن تصدى بونو لركلة حاسمة من مشاري النمر، ليمنح اللقب للهلال ويحرم صاروخ ماديرا من التتويج بلقبه المحلي الأول.

وفشل رونالدو لاعب فريق "العالمي"، الذي حقق رقمًا قياسيًا بتسجيله 35 هدفًا كأكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي، في الثأر من الهلال ليسقط من جديد في نهائي الكأس.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close