الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

ليلة دوري الأبطال.. هالاند يبرر استفزازه لياسين بونو وبيبي يسخر من رونالدو

ليلة دوري الأبطال.. هالاند يبرر استفزازه لياسين بونو وبيبي يسخر من رونالدو

Changed

دورتموند
الحارس المغربي ياسين بونو والمهاجم هالاند يتبادلان التحية بعد مباراة الأمس (غيتي)
أثارت واقعة استفزاز مهاجم دورتموند هالاند للحارس المغربي ياسين بونو الجدل ليلة أمس في دوري الأبطال،فيما شهدت المباراة الثانية مواجهة من نوع آخر بين المدافع المخضرم بيبي وزميله السابق رونالدو.

أثارت واقعة استفزاز المهاجم النرويجي آيرلينغ هالاند للحارس المغربي ياسين بونو، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تصدى حارس إشبلية الإسباني لضربة الجزاء الذي نفذها مهاجم دورتموند في البداية، لكن الحكم اعتبر أن بونو تحرك قبل الكرة وطلب إعادة تنفيذ ضربة الجزاء، التي سددها هالاند لتمر عن بونو وتسكن الشباك.

وتقدم هالاند بعدها باتجاه بونو بحركة استفزازية، لينال على إثرها البطاقة الصفراء في المباراة التي انتهت بالتعادل بين دورتموند وإشبيلية 2-2، وعبر خلالها الفريق الألماني إلى دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال هالاند عقب نهاية المباراة إنه عندما سدد الضربة الأولى وصدها المغربي ياسين بونو، قام الأخير بالصراخ أولاً، فما كان منه إلا أن بادله الأمر نفسه عند تسجيله الضربة الثانية. 

ورغم المصافحة بين اللاعبين بعد المباراة، انهالت التعلقيات المنتقدة لتصرف نجم دورتموند والظاهرة التي تسجل أرقاماً كبيرة بسن العشرين فقط في دوري الأبطال الأوروبي,

سخرية من رونالدو

وشهدت المباراة الثانية في أمسية دوري الأبطال أمس، واقعة طريفة بين "أصدقاء الأمس وخصوم اليوم"، اللاعبين البرتغاليين رونالدو والمدافع بيبي، حيث أقصى فريق بورتو البرتغالي يوفنتوس الإيطالي من الدور الثاني لدوري الأبطال، رغم فوز الأول 3-2 في إيطاليا، لكن مجموع المباراتين كان لصالح بورتو الذي انتصر 2-1 إياباً. 

وتألق المدافع البرتغالي صاحب الـ38 عاماً أمام زميله في ريال مدريد سابقاً والمنتخب الوطني رونالدو صاحب الـ36 عاماً، واستطاع الحد من خطورته. وشهدت إحدى اللقطات المشتركة بين اللاعبين، سقوط رونالدو على الأرض الأمر الذي أثار غضب بيبي واعتبرها محاولة تمثيل من "صاورخ ماديرا".

بيبي عاد وأثنى على زميله، وقال عقب المباراة: "كريستيانو رونالدو لا يزال الأفضل. خروج يوفنتوس لا يغير ذلك".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close