الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

ليلة "كوابيس" عاشها كريم بنزيما.. منزل نجم ريال مدريد يتعرض للسرقة

ليلة "كوابيس" عاشها كريم بنزيما.. منزل نجم ريال مدريد يتعرض للسرقة

Changed

مادة لـ"أنا العربي" حول محاكمة بنزيما الذي يمثل أمام القضاء الفرنسي بتهمة "الابتزاز" (الصورة: غيتي)
تعرض منزل النجم كريم بنزيما للسرقة أثناء مشاركة الفرنسي مباراة فريقه ريال مدريد مع إلتشي في بطولة الدوري الإسباني.

أفادت تقارير صحافية إسبانية، اليوم الإثنين، بأن منزل النجم الفرنسي كريم بنزيما في العاصمة مدريد تعرض للسرقة، خلال مشاركة مهاجم الميرنيغي في مباراة فريقه مع إلتشي ليلة أمس والتي انتهت بتعادل الفريقين 2-2 . 

وذكرت صحيفة ماركا أن ليلة أمس كانت مروعة بالنسبة إلى بنزيما الذي أضاع ضربة جزاء لفريقه، قبل أن يخرج مصابًا، ليعلم لاحقًا بخبر تعرض منزله للسرقة.

وأفادت مصادر من الشرطة الإسبانية لوكالة "فرانس برس" بأن اللاعب علم بما حدث عندما عاد إلى المنزل بعد المباراة، واكتشف أنه تم العبث بكل شيء في المنزل، مضيفة أنه لم يُعرَفُ حتى الآن ما سُرِق من المنزل.

ووفقًا لنتائج التحقيق الأولية، صعد اللصوص على السياج الخارجي ودخلوا المنزل عن طريق كسر الواجهة الزجاجية.

للمرة الثانية

يذكر أنها المرة الثانية التي يتعرض فيها منزل بنزيما للسرقة، إذ وقعت حادثة مماثلة في بيته بالعاصمة الإسبانية عام 2019، خلال شهر فبراير/ شباط حيث كان يواجه ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة. 

وأوضحت ماركا أن اللصوص اقتحموا منزل متصدر هدافي الليغا الحالي بـ 17 هدفًا من خلال باحة الحديقة الخلفية، الواقعة في مجمع سكني فاخر بمنطقة تدعى سان سيباستيان دي لوس رييس، وكان المنزل خاليًا تمامًا من سكانه. 

وانضم بنزيمة إلى لائحة طويلة من اللاعبين الذين تعرضت منازلهم للسرقة خلال خوضهم المباريات، وآخرهم كان المدافع السويدي لمانشستر يونايتد الإنكليزي فيكتور ليندلوف.

وفي أكتوبر/ تشرين الأول 2019، أعلنت الشرطة الإسبانية ويوروبول عن تفكيك شبكة من اللصوص الذين وضعوا لاعبين من أتلتيكو وريال مدريد من بين أهدافهم الرئيسة.

ووفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية، كان بنزيمة من بين أهداف هذه الشبكة، مثل زميله في ريال البرازيلي كاسيميرو، والغاني توماس بارتي الذي دافع عن ألوان فريق أتلتيكو قبل الانتقال إلى أرسنال الإنكليزي.

العربي أخبار

بث مباشر على مدار الساعة

شاهد الآن

المصادر:
العربي - صحف إسبانية، وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close