الثلاثاء 28 نوفمبر / November 2023

مانشستر سيتي يواصل بدايته المثالية.. بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بسباعية

مانشستر سيتي يواصل بدايته المثالية.. بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بسباعية

Changed

حافظ سيتي على الانتصار حتى النهاية ليرفع رصيده إلى 18 نقطة على القمة
حافظ سيتي على الانتصار حتى النهاية ليرفع رصيده إلى 18 نقطة على القمة - وسائل التواصل
فاز مانشستر سيتي بنتيجة 2-0 على ضيفه نوتنغهام فورست في الدوري الإنكليزي، فيما اكتسح فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفه بوخوم بسباعية نظيفة.

حافظ مانشستر سيتي على بدايته المثالية للموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بالفوز بنتيجة 2-0 على ضيفه نوتنغهام فورست، ليحقق انتصاره السادس على التوالي، رغم طرد لاعب الوسط رودري بعد الاستراحة.

وسجل فيل فودن الهدف الأول لصاحب الأرض في الدقيقة السابعة، وأضاف المهاجم إرلينغ هالاند هدفًا بعد تمريرة عرضية من ماتيوس نونيز بعد سبع دقائق أخرى، وسط سيطرة تامة من سيتي على أول 45 دقيقة.

وبدأ الشوط الثاني بحصول رودري على بطاقة حمراء مباشرة، بسبب الاعتداء على مورغان جيبس-وايت، حيث تشاجر اللاعبان، قبل أن يضع اللاعب الإسباني يده على عنق مهاجم فورست الذي سقط أرضًا.

أضاف المهاجم إرلينغ هالاند الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية من ماتيوس نونيز
أضاف المهاجم إرلينغ هالاند الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية من ماتيوس نونيز - غيتي

واستحوذ فورست على اللعب في الشوط الثاني لكنه عانى في صناعة الفرص الخطيرة، وحافظ سيتي على الانتصار حتى النهاية ليرفع رصيده إلى 18 نقطة على القمة.

بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بسباعية

وضمن الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا"، اكتسح فريق بايرن ميونخ ضيفه بوخوم بسباعية نظيفة، السبت، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا".

وشهد اللقاء تألق الدولي الإنكليزي هاري كين مهاجم البايرن، بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) ليقود فريقه إلى صدارة جدول ترتيب أندية المسابقة برصيد 13 نقطة، ويتقدم اللاعب لمركز وصافة لائحة هدافي البطولة برصيد 7 أهداف.

وانتهى الشوط الأول بتقدم العملاق البافاري بأربعة أهداف سجلها الكاميروني إيريك تشوبو موتينغ والإنكليزي هاري كين والهولندي ماتيس دي ليخت وليروي ساني في الدقائق 4، 13، 29، 38، على التوالي.

شهد اللقاء تألق الدولي الإنكليزي هاري كين مهاجم البايرن بتسجيله 3 أهداف
شهد اللقاء تألق الدولي الإنكليزي هاري كين مهاجم البايرن بتسجيله 3 أهداف - وسائل التواصل

وواصل البايرن تفوقه في الشوط الثاني وزاد حصيلته بثلاثة أهداف أخرى، عن طريق هاري كين في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وماتيس تيل في الدقيقة 81، قبل أن يختتم كين من جديد أهداف فريقه بإحراز الهدف السابع في الدقيقة 88.

وفي مباريات أخرى بنفس الجولة، فاز أوغسبورغ على ماينز بهدفين لهدف، وبروسيا دورتموند على فولفسبورغ بهدف دون رد، وبنفس النتيجة تغلب ﻻيبزيغ خارج ملعبه على مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ، وهوفنهايم على ضيفه يونيون برلين بهدفين دون رد.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close