الجمعة 29 مارس / مارس 2024

"مانشستر يونايتد حثالة".. "بي بي سي" تعتذر بعد رسالة "صادمة"

"مانشستر يونايتد حثالة".. "بي بي سي" تعتذر بعد رسالة "صادمة"

Changed

هيئة الإذاعة البريطانية تعتذر من جماهير "مانشستر يونايتد" – موقع "رديت"
هيئة الإذاعة البريطانية تعتذر من جماهير "مانشستر يونايتد" – موقع "رديت"
أوضحت "بي بي سي" أن الرسالة ظهرت على الهواء من طريق الخطأ، أثناء تحديث إخباري، مشيرةً إلى أن الخطأ وقع نتيجة "خلل فني"، وفق وصفها.

اعتذرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" من المشاهدين، بعد ظهور رسالة على الشاشة صباح أمس الثلاثاء في الشريط الإخباري تقول "مانشستر يونايتد حثالة" (Manchester United are rubbish).

وأكّدت المحطة أن الرسالة ظهرت على الهواء من طريق الخطأ، أثناء تحديث إخباري عن التنس بعد الساعة 09.30 صباحًا، مشيرةً إلى أن الخطأ وقع نتيجة "خلل فني" خلال تدريب شخص على تشغيل شريط الأخبار على الشاشة.

وبحسب تبرير المحطة البريطانية، يبدو أن الخطأ حدث عندما كان متدرب ما يتعلم كيفية تشغيل الشريط وكان "يكتب أشياء عشوائية غير جادة''. كما ظهرت رسالة أخرى على الشريط تقول ببساطة: "طقس ممطر في كل مكان".

إلا أن هذا الأمر دفع هيئة الإذاعة البريطانية إلى "الأسف عن أي إساءة نجمت عن الحادث"، حيث اعتذرت المذيعة أنيتا ماكفي من مشجعي فريق "مانشستر يونايتد" الإنكليزي، الذين "ربما تعرضوا للإهانة".

وقالت ماكفي للمشاهدين: "قبل قليل، ربما لاحظ بعضكم شيئًا غير عادي على الشريط الذي يمتد على طول الجزء السفلي من الشاشة، يتضمن تعليقًا حول مانشستر يونايتد، وآمل ألا يشعر مشجعو مانشستر يونايتد بالإهانة مما حصل".

وبعد شرح كيفية وقوع الخلل التقني، أردفت المذيعة: "لكن من المؤكد أن هذا كان خطأ ولم يكن من المفترض أن يظهر على الشاشة. لذلك اعتقدنا أنه من الأفضل شرح الأمر لكم".

أداء متراجع لـ"مانشستر يونايتد"

بدوره، مازح مذيع الـ"بي بي سي" الذي يعرف بتشجيعه لفريق "مانشستر سيتي"، كلايف ميري، مؤكدًا أن "لا علاقة له بما حصل"، وذلك بعد فوز "السيتي" بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأحد الفائت.

رياضيًا، عانى "مانشستر يونايتد" في المواسم الأخيرة وغاب عن مكانته المعهودة في دوري أبطال أوروبا، ليحتل المركز السادس في الجدول. ومديرهم الجديد ورئيس "أياكس" السابق إريك تين هاغ، هو خامس مدرب دائم "لونايتد" منذ تقاعد السير أليكس فيرغسون عام 2013.

وضمن الدوري الإنكليزي، ألمت بالفريق خسارة مدوية على يد برايتون آند هوف ألبيون بنتيجة 4-صفر، الذي قضى تمامًا على آمال "يونايتد" في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close