الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

مبابي الأفضل محليًا.. ميسي يغيب عن حفل جوائز الدوري الفرنسي ويظهر في برشلونة

مبابي الأفضل محليًا.. ميسي يغيب عن حفل جوائز الدوري الفرنسي ويظهر في برشلونة

Changed

صورة ميسي من هواتف المعجبين في برشلونة لحظة ظهوره في حفل موسيقي
صورة ميسي من هواتف المعجبين في برشلونة لحظة ظهوره في حفل موسيقي - تويتر
شكل ظهور ميسي في حفل موسيقي ببرشلونة مفاجأة لعشاقه في المدينة لاسيما أنه كان من المفترض أن يحضر حفل توزيع جوائز الدوري الفرنسي لهذا الموسم.

غاب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن حفل توزيع جوائز الدوري الفرنسي، مساء أمس الأحد، ليظهر في حفل موسيقي ضخم بمدينة برشلونة، حيث هتفت الجماهير باسمه لحظة رؤيته. 

تفضيل ميسي لحفل موسيقي في برشلونة، عزز التكهنات التي حسمت مغادرته نادي باريس سان جيرمان نهاية الشهر المقبل، لاسيما بعد مرحلة أخيرة اتسمت بالتوتر في العلاقة بينه وبين النادي، خاصة بعد رحلته إلى السعودية أول مايو/ أيار الجاري.

ونشر الصحفي الإسباني جيرارد روميرو مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، ظهر فيه ميسي وهو يتابع حفل "Cold play" المقام على ملعب مونتغويك، ليهتف الجمهور باسم "محبوب برشلونة" لحظة جلوسه بين المشاهدين. 

وكان ميسي قد حقق إنجازًا فرديًا جديدًا، مع فوز باريس سان جيرمان باللقب هذا الموسم، إذ سجل "البرغوت" الهدف رقم 496 في البطولات الخمس الكبرى، ليفك الارتباط مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان يتقاسم معه رصيد 495 هدفًا في إجمالي مسيرتهما بهذه البطولات.

وخرج رونالدو بموسم خالي الوفاض، فيما تمكن ميسي من تحقيق لقب الدوري الفرنسي مع زملائه وعلى رأسهم كيليان مبابي الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري للموسم الرابع على التوالي.

مبابي نجمًا فوق العادة

وخلال تسلم جائزته أمس، أثنى مبابي على النجم الأرجنتيني، وقال في كلمته: "لقد ساعدني كثيرًا"، كذلك حسم مبابي وجهته العام المقبل، وأكد بقاءه في باريس، لينهي التكهنات والإشاعات التي تناولت إمكانية إعادة مسألة انتقاله إلى ريال مدريد للواجهة مجددًا. 

وتجاوز مبابي (24 عامًا) قائد منتخب فرنسا المتوج للمرة الرابعة بعد أعوام 2019 و2021 و2022، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الفائز ثلاث مرات بهذه الجائزة التي تمنح من قبل رابطة اللاعبين منذ عام 1994. ولم تمنح الجائزة في عام 2020 بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وهي المرة السابعة تواليًا التي يحرز فيها لاعب من سان جرمان بطولة الدوري هذا الموسم للمرة الحادية عشرة في تاريخه في إنجاز قياسي ليفك ارتباطه مع سان إتيان، بعد إبراهيموفيتش (2016)، والأورغوياني إدينسون كافاني (2017) والبرازيلي نيمار (2018).

الهلال وبرشلونة

ويسود الغموض وجهة ميسي المقبلة، اذ اعتبرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن العرض السعودي من نادي الهلال لبطل العالم 2022، لا يزال يحظى باهتمام بالغ، كما أن القيمين على اللعبة في المملكة حريصون على استقدام ميسي في إعادة لمشهد المنافسة بينه وبين رونالدو، الذي عجز عن تحقيق لقب الدوري مع نادي النصر.

وقالت ماركا إن التقارير الواردة من الرياض تشير إلى أن ميسي سيحصل على عقد أفضل من رونالدو، وقد تصل قيمته لغاية 300 مليون يورو، فيما لا يزال الأمل في برشلونة قائمًا في استعادة "أسطورة النادي" رغم الصعوبات المالية.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close