الثلاثاء 9 أبريل / أبريل 2024

مباراة "متزحلقة" على الثلوج في ألمانيا

مباراة "متزحلقة" على الثلوج في ألمانيا

Changed

بايرن ميونخ
لاعبو بايرن وبيلفيلد خلال مباراة أمس وسط الثلوج (غيتي)
شهدت ألمانيا أمس عاصفة ثلجية ضربت مناطق الجنوب الألماني التي كانت تشهد مباراة كرة قدم لبايرن ميونخ أمام فريق ولاية بيلفيلد، وأثارت تفاصيل المباراة وسط الثلوج تعليقات مواقع التواصل ومحبي كرة القدم .

نجا فريق بايرن ميونخ العائد من الدوحة من فخ الهزيمة أمام فريق أرمينيا بيلفيلد ضمن بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، وخرج الفريقان بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما بعد مواجهة مثيرة كان بطلها الثلج الذي غطّى أرضية الملعب، وتسبب أكثر من مرة بانعدام الرؤية للاعبين.

ولجأ الحكم إلى إيقاف المباراة أكثر من مرة، حيث تسبب هطول الثلوج بعد ربع ساعة من بداية المباراة بتغطية الإشارات البيضاء لأرضية الملعب، وعاد الحكم ليغير الكرة ويستعين بأخرى ملونة حتى لا تتأثر رؤية اللاعبين أثناء المباراة.

وتشهد ولاية بافاريا الجنوبية في ألمانيا شتاءً قاسيًا في كل عام، وفي الملعب اضطر  عمال الصيانة لإزالة الجليد من على خطوط اللعب، حتى تكون واضحة أثناء مجريات اللعب لكافة عناصر اللعبة. وبعد توقف لدقائق، أمر الحكم باستئناف المباراة من جديد بعد اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في ظل تغطية الثلوج لأرض الملعب. 

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الحديث، لاسيّما عشاق كرة القدم في ألمانيا والعالم، وتناقلوا صور المباراة الاستثنائية، ولقطاتها الطريفة.

وحافظ بايرن ميونخ على صدارته للدوري الألماني بعد عودته من قطر متوجًا بكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، وعدّل بايرن على حسابه الرسمي داخل خانة الميزات الخاصة، مضيفًا 6 كؤوس إشارة منه للسداسية التاريخية التي حققها العام الماضي، و نشر على حسابه الرسمي صور لتوقف اللعب خلال مباراة أمس.

وتناقل رواد المواقع الإلكترونية لقطة نادرة للاعب بايرن ميونخ الكندي ألفونسو دايفيس، الذي سجل وسط الثلوج رقمًا مميزًا بسرعة الجري، بلغت بحسب تقارير الصحافة الألمانية الرياضية 36.5 كلم/ ساعة.

ويبتعد بايرن ميونخ حاليًا في صدارة ترتيب الفرق الألمانية برصيد 49 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن لايبزينغ أقرب المنافسين له هذا الموسم.

المصادر:
التلفزيون العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close