الجمعة 29 مارس / مارس 2024

الملكة إليزابيث والأمير فيليب والأحفاد.. صورة تُنشَر للمرة الأولى

الملكة إليزابيث والأمير فيليب والأحفاد.. صورة تُنشَر للمرة الأولى

Changed

العائلة المالكة البريطانية
العائلة الملكية البريطانية (غيتي)
تُظهر الصورة العائلية الملكة إليزابيث مع زوجها الأمير فيليب - الذي توفي عن عمر يناهز 99 عامًا في 9 أبريل - محاطَين بسبعة من أولاد أحفادهما.

سمحت العائلة الملكية البريطانية بمشاركة صورة تنشر للمرّة الأولى للملكة إليزابيث ودوق إدنبرة فيليب مع أحفادهم، حيث تشارك الأسرة ذكريات عن الأمير الراحل.

وتُظهر الصورة العائلية الملكة مع زوجها الأمير فيليب - الذي توفي عن عمر يناهز 99 عامًا في 9 أبريل/ نيسان الجاري - محاطًا بسبعة من أولاد أحفاده.

ووفق الحساب الرسمي للقصر، التقطت دوقة كامبريدج زوجة ولي ولي العهد الصورة بعدستها في عام 2018، عندما كانت العائلة في مقر الملكة الأسكتلندي الخاص "بالمورال".

وكانت الملكة إليزابيث الثانية في الصورة، تحمل الأمير لويس ابن الأمير وليام، وبجانبها طفلاه الآخران من دوق ودوقة كامبريدج، وهما الأمير جورج والأميرة شارلوت، بينما كان دوق إدنبرة يجلس بجانب الأميرة شارلوت وحوليهما أحفاد الأميرة آن أيضًا.

وبالإضافة إلى هذه اللقطة، نشر أفراد العائلة الملكية صورة للدوق مع تشارلز وكاميلا في حفل زفاف ويليام وكيت في قصر وستمنستر آبي عام 2011.

كما شارك بدورهما دوق ودوقة كامبريدج أيضًا صورة على حسابهما الرسمي على تويتر، تم التقاطها في بالمورال عام 2015 وتظهر الزوجين مع أطفالهما، جورج وشارلوت إلى جانب الملكة والأمير فيليب.

المصادر:
تويتر، تليغراف

شارك القصة

تابع القراءة
Close