الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

أوقع إصابات.. إطلاق نار في ملهى ليلي في ولاية ويسكونسن الأميركية

أوقع إصابات.. إطلاق نار في ملهى ليلي في ولاية ويسكونسن الأميركية

Changed

ويسكونسن
ذكر المدعي العام لولاية ويسكونسن أن الوضع تحت السيطرة، وأنه لم يعد هناك تهديد للمجتمع (تويتر- دبليو أف آر في لوكال 5)
حدث إطلاق النار ليل السبت في منطقة ملهى "أونيدا" الليلي وفندق ومركز مؤتمرات "راديسون إن" في غرين باي بولاية ويسكونسن الأميركية.

أكدت شرطة غرين باي في ولاية ويسكونسن الأميركية تقارير عن حادثة إطلاق نار وقعت قرابة السابعة مساء أمس (بالتوقيت المحلي)، في منطقة ملهى "أونيدا" الليلي وفندق ومركز مؤتمرات "راديسون إن". وذكرت أن المشتبه به قيد الاحتجاز، بحسب صحيفة "يو أس آي توداي".

كما نقلت قناة "أن بي سي" أن أشخاصًا عدة أصيبوا بجروح نتيجة إطلاق النار.

وقالت ميليندا دانفورث، التي تدير الملهى: "إن ما يصل إلى سبعة أو ثمانية أشخاص ربما أصيبوا". وأشارت إلى أن إطلاق النار بدأ في مطعم في فندق "راديسون إن" المتصل بملهى "أونيدا". وأضافت: "إن أحد المشتبه بهم كان رهن الاحتجاز".

وأعلن الملهى عبر تويتر أنّه يتم التعامل مع إطلاق نار.

من جهة أخرى، ذكر المدعي العام لولاية ويسكونسن، جوش كول، في تغريدة على تويتر، أن "الوضع تحت السيطرة وأنه لم يعد هناك تهديد للمجتمع". ولم يذكر أي معلومات عن عدد الإصابات.

وكتب كاول أن وزارة العدل بالولاية ومكتب عمدة مقاطعة براون سيكونان المصادر الوحيدة للمعلومات حول إطلاق النار. وقال: "كل الأخبار الأخرى غير مؤكدة".

وأصدرت شركة "أونيدا نايشن"، التي تدير الملهى الليلي، بيانًا طلبت فيه من الجمهور "الرجاء إبقاءنا في صلواتكم"، لكنها لم تقدم مزيدًا من التفاصيل حول إطلاق النار.

وقالت بوبي ويبستير، مديرة العلاقات العامة في "أونيدا نايشن": "إن هناك إصابات"، لكنها لم تكن تعرف العدد ولم تستطع تقديم المزيد من التفاصيل على الفور. وأشارت إلى أن أونيدا نايشن كانت بصدد إغلاق جميع الملاهي الليلية الخاصة بها حتى إشعار آخر.

كما روى ماكس ويستفال أنه كان داخل الملهى مع مجموعة من الأصدقاء عندما سمع إعلانًا عبر مكبر صوت يطلب من الناس إخلاء المكان.

وقال ويستفال، الذي ظن أنّ الأمر بسيط في البداية: "فجأة، موجة عارمة من الطلقات النارية. ما بين 10 و30 طلقة". وأضاف: "كل ما يمكن أن تشتمّه في الخارج كان بارود البندقية". 

من جهته، قال تايلور شرودر أحد رواد الملهى: إن سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف ومركبات الشرطة "في كل مكان".

المصادر:
يو أس آي توداي، أن بي سي

شارك القصة

تابع القراءة
Close