الثلاثاء 16 أبريل / أبريل 2024

رجل يعرض طفله للبيع على فيسبوك.. حادثة غريبة تثير جدلًا في مصر

رجل يعرض طفله للبيع على فيسبوك.. حادثة غريبة تثير جدلًا في مصر

Changed

عنصر من الشرطة المصرية (أرشيف - غيتي)
عنصر من الشرطة المصرية (أرشيف - غيتي)
ضبطت الأجهزة الأمنية هاتفين محمولين يحويان العديد من الرسائل النصية التي تؤكد نية الرجل بيع ابنه من خلال إعلان على فيسبوك.

ألقت الأجهزة الأمنية المختصة في مصر القبض على رجل قام بعرض طفله للبيع على موقع "فيسبوك"، في حادثة أثارت غضب الرأي العام المصري.

وكشفت وزارة الداخلية عن الواقعة في بيان رسمي صدر صباح الجمعة، قالت فيه إن معلومات وردت لإدارة مكافحة الهجرة والاتجار بالبشر في قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، تفيد يقيام أحد الأشخاص بنشر إعلان على صفحته الشخصية على "فيسبوك" يعرض فيه بيع ابنه، داعيًا الراغبين بتبني الأطفال إلى التواصل معه.

كما تضمن منشور "البائع"، الإعلان عن رغبته ببيع الطفل مقابل مبلغ مالي "محدد".

وبحسب وزارة الداخلية، فقد تبيّن بعد القبض على صاحب المنشور والتحقيق معه، أنه من أصحاب السوابق الجنائية ومطلوب للجهات الأمنية، ومقيم في حي روض الفرج بالقاهرة.

كما ذكرت وسائل إعلام مصرية، أن ما أكّد نية المتهم بيع طفله، ضبط هاتفين محمولين يحويان العديد من الرسائل النصية الدالة على ارتكابه الجريمة، بالإضافة إلى إقراره بالأمر عند مواجهته بالدلائل.

وبرّر المتهم فعلته بضائقة مالية يمر بها، كونه عاطلًا عن العمل، كما أن زوجته ووالدة الطفل غائبة عن المنزل منذ عدة سنوات، بحسب زعمه.

المصادر:
مواقع مصرية

شارك القصة

تابع القراءة