الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

قتيلان وأكثر من 20 جريحًا.. إطلاق نار "عشوائي" في فلوريدا الأميركية

قتيلان وأكثر من 20 جريحًا.. إطلاق نار "عشوائي" في فلوريدا الأميركية

Changed

اطلاق نار في فلوريدا
وقع إطلاق النار في قاعة حفلات في مركز "كونتري كلوب" للتسوّق في فلوريدا (تويتر - حساب باركر برانتون)
قتل شخصان وأصيب 20 على الأقل بجروح حين قامت مجموعة من ثلاثة أفراد بـ"إطلاق النار عشوائيًا على حشد" خارج قاعة حفلات موسيقية في ميامي بولاية فلوريدا الأميركية.

قُتل شخصان وأصيب أكثر من 20 آخرين بجروح في حادثة إطلاق نار جديدة في الولايات المتحدة، وتحديدًا في مدينة هياليه بولاية فلوريدا الأميركية.

وأوضحت الشرطة المحلية أنّ شخصَين قُتِلا وأصيب عشرون على الأقل بجروح حين قامت مجموعة من ثلاثة أفراد بـ"إطلاق النار عشوائيًا على حشد" خارج قاعة حفلات موسيقية في ميامي بولاية فلوريدا الأميركية.

وقالت شرطة ميامي-دايد: "وفقًا للمحققين، كانت القاعة تستضيف حفلًا وكان العديد من المنظمين أمامها"، مضيفة أن "سيارة اقتربت من أمام الصالة وخرج منها ثلاثة أشخاص بدأوا بإطلاق النار عشوائيًا على الحشد".

وقال رئيس شرطة ميامي-دايد ألفريدو راميريز في تغريدة في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد: "إن شخصين قتلا وأصيب أكثر من 20 في إطلاق نار وقع خارج ناد للبلياردو".

وكتب المسؤول على تويتر قائلًا: "أنا في موقع حدوث عمل جبان آخر من أعمال العنف بالأسلحة النارية حيث أصيب أكثر من 20 ضحية بطلقات نارية وقُتل اثنان للأسف".

وذكرت تقارير إعلامية أن سيارة بيضاء من طراز نيسان باثفايندر توقفت في المكان وترجّل منها ثلاثة أفراد يحملون بنادق ومسدسات وبدأوا في إطلاق النار على حشد تجمع لحضور حفل موسيقي في المكان. واستخدم المسلحون مزيجًا من البنادق والمسدسات، بحسب التقارير.

ووقع إطلاق النار في قاعة حفلات "إل مولا" في مركز التسوق الريفي في هياليه. وعلى الأثر، نُقل الجرحى إلى مستشفيات مختلفة، إمّا بواسطة سيارات الإنقاذ أو السيارات الشخصية.

المصادر:
فوكس نيوز، وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close