الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

مأساة "عريس الإسكندرية".. توفي وصديقه بعد سقوطهما من الطابق الخامس

مأساة "عريس الإسكندرية".. توفي وصديقه بعد سقوطهما من الطابق الخامس

Changed

شارع جميلة بو حريد من حي السيوف
حمولة الرافعة ضمّت بعضًا من التجهيزات وحملت العريس وأحد أصدقائه (فيسبوك)
الحادثة وقعت قبل يومين في شارع جميلة بو حيرد شرق الإسكندرية، عندما وقعت حمولة رافعة تنقل العريس وأثاث المنزل الزوجي، ما أودى بحياته وصديقًا كان برفقته.

ثوان قليلة بدّلت المشهد في أحد أحياء شرق الإسكندرية المصرية. فهناك حيث اجتمع الأهل والأصدقاء احتفالًا بنقل المفروشات إلى شقة زوجية، كانت الكارثة التي أودت بحياة العريس محمود عبد ربه عندما سقط وصديقه عن رافعة الأثاث، بحسب ما أُفيد.

الحادثة وقعت قبل يومين ورصدتها كاميرات المراقبة في شارع جميلة بو حيرد من حي السيوف؛ وأظهرت تجهيزات ولوازم منزلية بالقرب من رافعة يعلو الجزء المتحرك منها عن الأرض شيئًا فشيئًا باتجاه طبقات عليا من أحد المباني، وقد امتلأت حمولة.

الحمولة نفسها التي قيل إنها ضمّت بعضًا من التجهيزات والعريس وأحد أصدقائه، لم تكد تختفي عن عدسة الكاميرا حتى شوهدت تقع أرضًا في فوضى عارمة، بعد خروج الرافعة عن مسارها قبالة الطبقة الخامسة.

وبحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فارق الشابان اللذان تم نقلهما إلى أحد المستشفيات الحياة متأثرين بإصابتهما الحرجة.

ونُقل عن أقارب من بات يُعرف باسم "عريس الإسكندرية" أن الزفاف المرتقب كان سيجمع الأهل والأصدقاء في الثلاثين من يوليو/ تموز الجاري، وأن الاستعدادات تتم على قدم وساق بانتظار "فرحة" محمود الموعودة.

جمعهما الموت

كما أُفيد بأن صديق محمود، واسمه جبالي طارق الجبالي، يستعد هو أيضًا للانتقال إلى عش الزوجية عقب زفافه نهاية العام.

وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لتشييع "العريسين"، اللذين جمعهما الموت واجتمعا عند الوداع، ثم افترق نعشاهما ليُدفن عبد ربه في مقابر أبو النور بمنطقة الظاهرية، ويستقر جثمان الجبالي في مدافن منطقة خورشيد.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close