الأحد 14 أبريل / أبريل 2024

جريمة مروعة في مصر.. الأم دست السم لزوجها وأطفالها بالاتفاق مع عشيقها

جريمة مروعة في مصر.. الأم دست السم لزوجها وأطفالها بالاتفاق مع عشيقها

Changed

واقعة التسمم الغامض
السائق المتهم اعترف بأنه أحضر مادة سامة ووضعها في 4 عبوات عصير قبل أن يعطيها للأم (أرشيف - غيتي)
الأطفال: أميرة وأمير وآدم، ومعهم والدهم من قرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط، ساءت حالتهم بعد تناولهم عصيرًا مسمومًا، بيّنت التحقيقات أنه قُدم لهم عمدًا.

تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من كشف حقيقة ما عُرف بواقعة "التسمم الغامض" التي أدت إلى وفاة ثلاثة أطفال، كانوا قد نُقلوا قبل أيام إلى المستشفى وأسلموا الروح عند تلقيهم الإسعافات الأولية.

والأطفال: أميرة وأمير وآدم، ومعهم والدهم من قرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، ساءت حالتهم بعد تناولهم عصيرًا مسمومًا، بيّنت التحقيقات أنه قُدم لهم عمدًا.

وفيما لم تحتمل أجساد الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و9 سنوات المادة القاتلة وعجزت عن مقاومتها، وصل الأب (32 عامًا ) إلى المستشفى في حالة غيبوبة.

علاقة عاطفية واتفاق على القتل

وقد توصلت التحريات إلى ما خفي من حيث العلاقة العاطفية التي تربط الأم مع سائق، وكذلك قرارهما التخلص من الأطفال والزوج.

فالأم وعشيقها اعترفا لدى مواجهتهما بالعلاقة التي تجمعهما، فيما زاد السائق (26 عامًا) أنهما اتفقا على التخلص من الزوج والأطفال.

وشرح خطتهما لتحقيق ذلك ونيتهما إيهام أقارب الزوج بأن المجني عليهم تناولوا عصيرًا فاسدًا، كاشفًا أنه أحضر مادة سامة ووضعها في 4 عبوات عصير قبل أن يسلمها للأم.

أما الأخيرة فقد قدمتها بدورها للمجني عليهم الذين أُزهقت أرواح الأطفال منهم، فيما يرقد الزوج في المستشفى في حالة حرجة.

والمتهمة وهي ربة منزل (26 عامًا)، أيدت أقوال المتهم الثاني، بعد أن كانت قدمت سيناريوهات متضاربة حول سبب تسمم أفراد أسرتها: منها أنهم تناولوا بطيخًا مكشوفًا، وأن مبيدًا حشريًا لوث طعامهم.  

ويجري حاليًا اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهما.   

وكانت جثث الأطفال قد شُيعت إلى مثواها الأخير الأحد الماضي، بعد أن انتهى الطب الشرعي من تشريحها. وشارك في وداعهم حشد كبير من أهالي "كوم البيجا"، قبل أن يواروا الثرى في مقابر البلدة.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close